وزير القوى العاملة يتفقد سير العمل بالوزارة ويبحث مستحقات مواطن بالعراق

وزير القوى العاملة يتفقد سير العمل بالوزارة ويبحث مستحقات مواطن بالعراق وزير القوى العاملة يستمع لمواطنة خلال تفقد العمل بالوزارة

تفقد محمد سعفان وزير القوى العاملة، سير العمل بإدارة التشغيل والتمثيل الخارجى، ومكتب تصاريح العمل بالوزارة، وصندوق إعانات الطوارئ للعمال التابع للوزارة، واطمأن على حسن استقبال المواطنين وتقديم الخدمات لهم فى سهولة وييسر .

وقدمت مواطنة للوزير طلبا بمستحقات زوجها بالعراق، حيث كان يعمل هناك قبل حرب الخليج، ولديه مستحقات معاش تقاعدية عن فترة عمله، ووجه الوزير الموظف المسئول عن الملف بدراسة الطلب فورا والعرض عليه .

والتقى الوزير بالمواطنة وزوجها بمكتبه، وتبين من دراسة الطلب أن زوج المواطنة، كان يعمل لمدة 14 سنة و10 شهور، وتبين أن شروط صرف المستحقات من الجانب العراقى أن يكون العامل قد سبق له العمل 15 عاماً حتى يستحق المعاش.

وكلف سعفان، بمخاطبة الجهات العراقية لدراسة هذا الطلب ووعد المواطن بمتابعة مستحقاته، مؤكدا أنه سيخاطب وزير العمل العراقى فى هذا الشأن، وقدما المواطن وزوجته الشكر للوزير على المقابلة وحسن الاستقبال، فيما أكد الوزير أن مكتبه مفتوح دائما لخدمة المواطنين والعمل على تذليل كافة المشاكل العقبات التى تواجههم .