فيديو.. علاء عابد: الحكومة «ماتت إكلينيكا» وسنضعها على جهاز التنفس لمدة شهر

فيديو.. علاء عابد: الحكومة «ماتت إكلينيكا» وسنضعها على جهاز التنفس لمدة شهر

هاجم النائب علاء عابد، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، الحكومة، قائلا: "الحكومة ماتت إكلينيكيًا وسنضعها على جهاز التنفس الاصطناعي لمدة شهر ولا حاجة".

وأضاف "عابد" هاتفيًا لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، الاثنين: أن "هناك حلول يمكن للحكومة الاستعانة بها للتصدي للأزمات الاقتصادية للبلاد، كما أن عليها الجلوس مع الخبراء والشباب للاستعانة بأفكارهم"، متسائلا: "ألا تتعظ الحكومة من الأزمات المتتالية التي يعاني منها الشارع المصري؟".

وتابع: "إذا صارح المهندس شريف إسماعيل الناس بحقيقة الأوضاع بشكل مفصل وواضح سوف يتفهمون ويتحملون، ونحن على استعداد لشد الحزام إذا خاطبتنا الحكومة بلغة الشفافية والمكاشفة".

وأكد أنه بالرغم من مطالبة بعض النواب داخل البرلمان بسحب الثقة من الحكومة الحالية، إلا أن إرادة النواب داخل المجلس تتجه نحو إعطاء مهلة شهرا لها، حتى يتسنى لها اتخاذ إجراءات للقضاء على الأزمات الاقتصادية المتفاقمة.

وكان المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، قد ألقى كلمة أمام مجلس النواب، اليوم الاثنين، وسط حالة من الغضب بين نواب البرلمان المسيطرة علي تعليقاتهم حول أداء الحكومة.

اقرأ أيضًا

رئيس الوزراء أمام البرلمان: «انظروا لسوريا والعراق».. وعبدالعال: «محدش يتكلم»