«قضايا الدولة»: على المتقدمين لـ«مندوب مساعد» الحضور قبل الميعاد بساعة

«قضايا الدولة»: على المتقدمين لـ«مندوب مساعد» الحضور قبل الميعاد بساعة

أعلنت هيئة قضايا الدولة، بالنسبة للمتقدمين لشغل وظيفة مندوب مساعد بالهيئة دفعة 2012، عن ضرورة الالتزام بتواجد المتقدمين قبل مواعيد المقابلات المحددة لهم بساعة.

وأضافت فى منشور رسمي صادر عن الأمانة العامة، حصلت «الشروق» على نسخة منه، اليوم الثلاثاء، أن المتقدمين الذين تم تحديد موعد مقابلاتهم الساعة العاشرة سيتعين عليهم الحضور في التاسعة صباحا، أما بالنسبة لمن تم تحديد ميعاد الثانية عشر ظهرًا لهم فيتعين عليهم الحضور في الحادية عشر صباحا، قبل الموعد المحدد بساعة كاملة.

كانت هيئة قضايا الدولة قد أعلنت عن مواعيد إجراء المقابلات للمتقدمين لشغل وظيفة مندوب مساعد بالهيئة دفعة 2012 من خريجى كلية الحقوق والشريعة والقانون بالجامعات المصرية شعبتي اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

وقال مصدر قضائي بهيئة قضايا الدولة، إنه من المقرر أن يتم الانتهاء من أداء الاختبارات للمتقدمين لوظيفة مندوب مساعد دفعة 2012 في غضون شهري ديسمبر ويناير ثم بعد الانتهاء منها سيتم فتح باب التقدم للدفعات خريجي أعوام 2013 - 2014 - 2015.

وأضاف المصدر أنه فتح باب التقديم سيستمر لحين الانتهاء من أعمال التقدم واستيفاء الأوراق، ثم استكمال باقي الإجراءات وتحديد موعد المقابلات بعد تسليم خطابات العمل لأعضاء دفعة 2012 أولا، ومن ثم التفرغ لإجراء المقابلات مع الأعضاء المتقدمين للدفعات الجديدة بعد صدور قرار من رئيس الهيئة بضم الثلاث دفعات معا.