محمود بدر: البرادعي اقترح علي الرئيس السيسي عزل مرسي دون استفتاء.. فيديو

محمود بدر: البرادعي اقترح علي الرئيس السيسي عزل مرسي دون استفتاء.. فيديو

قال محمود بدر، عضو مجلس النواب، والمتحدث باسم حركة تمرد سابقا، ان حديث  محمد البرادعي، حول رفضه لفض اعتصامي رابعة  والنهضة ، واجراء استفتاء علي الرئيس السابق غير صحيح.

وأضاف بدر خلال برنامج، « الحياة اليوم»، المذاع على فضائية، « الحياة»، ويقدمه الاعلامي تامر أمين، انه اجتمع مع البرادعي فى منزله قبل اسبوع من ثورة 30 يونيو، لتقديم مشروع سياسي للقوي الوطنية، فى حال نجاح الثورة، وكان المشروع عزل مرسي وجماعته، وتسليم الدولة الي مؤساستها.

وأكد ان البرادعي رفض الاستفتاء علي محمد مرسي، وطالب بعزله مباشرة، واجراء انتخابات رئاسية مبكرة، لافتا إلى أن الوحيد وقتها الذي طالب الاستفتاء هو ممثل حزب النور الذي حضر اجتماع القوي الوطنية قبل عزل مرسي.

واشار إلى ان الرئيس السيسي وقتها تشاور مع البرادعي، فى اجراء استفتاء او عزل مرسي مباشرة فنصح الرئيس بالعزل الفوري، مشيرا إلى أن البرادعي طلب منه، لقاء كاثرين اشتون لكنه رفض حتي لا يتم تدويل القضية، موضحا أن البرادعي قال لها ان اعتصام رابعة كان مسلحا.

واكد عضو مجلس النواب، ان البرادعي يحاول أن يبرئ نفسه امام الاخوان قبل 11/11، املاً منه ان يحدث شئ ما ويرجع الاخوان مرة أخري.