مصدر أمنى: خلية جسر السويس كانت تخطط لتنفيذ عمليات يوم 11- 11 وتصدينا لها

مصدر أمنى: خلية جسر السويس كانت تخطط لتنفيذ عمليات يوم 11- 11 وتصدينا لها خالد عبد العال مدير أمن القاهرة

كتب إبراهيم أحمد

قال مصدر أمنى، إن هناك معلومات وردت لقطاع الأمن الوطنى فى وزارة الداخليه، تفيد وجود خليه إرهابيه بشارع عمر بن الخطاب فى مدينة قباء بجسر السويس.

وأضاف المصدر الأمنى، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن تلك العناصر اتخذت المنطقه وكرا لأعمالهم الإرهابية، بهدف التخطيط لتنفيذ عمليات خلال يوم 11 نوفمبر الحالى، وعلى الفور تم تشكيل مأمورية بالاشتراك مع قطاع الأمن المركزى والجهات الأمنية المعنية وتم مداهمة مكان الخلية.

وفور وصول القوات واستشعار المتهمين أسرعوا بمبادلة إطلاق الأعيرة النارية تجاه رجال الشرطة، الذين أسرعوا بمبادلتهم إطلاق النيران فى محاولة منهم للسيطرة على الوضع وفرض حصار بالمنطقة، وتضيق الخناق على المتهمين ومنع هروب أياً منهم.

ومن جانبه، أكد شهود عيان بالمنطقة، أن اشتباكات عنيفة تدور بين قوات الشرطة والعناصر الإرهابية، وأسفرت حتى الآن عن إصابه 3 من رجال الشرطة، مشيرين إلى أن هناك عدد من القيادات الأمنية الذين وصول إلى المكان منذ قليل، لمتابعة الموقف وما أسفرت عنه الاشتباكات.

وأضاف المصدر الأمنى، أن قوات الأمن طالبت الأهالى عبر مكبرات الصوت بالتزام منازلهم، حفاظا على أرواحهم، فيما قام الإرهابيون بإطلاق النار على قوات الشرطة ومنازل المواطنين.