قوات إنفاذ القانون تشتبك مع إرهابيين بشمال سيناء وتقضى على 6 منهم

قوات إنفاذ القانون تشتبك مع إرهابيين بشمال سيناء وتقضى على 6 منهم قوات حرس الحدود تواجه التكفيريين-ارشيفية

كتب زكى القاضى

واصلت قوات إنفاذ القانون من الجيشين الثاني والثالث الميدانيين، مدعومة بعناصر الشرطة المدنية استكمال العملية الشاملة حق الشهيد بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال ووسط سيناء .

وذكر بيان صادر عن القوات المسلحة ، صباح اليوم الخميس، أن أعمال التمشيط والمداهمة استمرت لتفتيش 36 منطقة زراعات تستخدمها العناصر التكفيرية في الاختباء وتجهيز عملياتها الإرهابية بنطاق مدن العريش ورفح والشيخ زويد بشمال سيناء .

ونجحت القوات بناء علي معلومات أمنية مؤكدة فى استهداف مجموعة من العناصر التكفيرية شديدة الخطورة ، وتمكنت من تصفية 6 من العناصر المسلحة خلال تبادل لإطلاق النيران مع القوات، والقبض على 4 آخرين من المشتبه بهم في محيط العمليات، وضبط بندقيتين آليتين ورشاش 14.5 ملم وقاذف آر بي جي ، و3 أجهزة إشارة ومجموعة من الملابس العسكرية الخاصة بالعناصر التكفيرية .

وأسفرت المداهمات عن تدمير 4 سيارات و32 دراجة نارية تستخدمها العناصر التكفيرية في عملياتها العدائية ضد القوات المسلحة والشرطة المدنية ، وتدمير مخزن وقود وورشة لتصنيع الأسلحة ، فضلا عن اكتشاف وتدمير 6 عبوات ناسفة تم تجهيزها لاستهداف قوات إنفاذ القانون على محاور التحرك المختلفة.

وتواصل قوات إنفاذ القانون إحكام سيطرتها الأمنية الكاملة بمدن شمال ووسط سيناء وتعقب المجموعات الإرهابية والخارجين على القانون بهذه المناطق .