بصمة عرابى.. التعدين يفوز على أسوان 2 / 1

بصمة عرابى.. التعدين يفوز على أسوان 2 / 1 فريق النصر للتعدين

كتب حسام الحاج

انتهت مباراة أسوان مع النصر للتعدين بفوز صعب للتعدين بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التى جمعهتما على استاد إسوان ضمن منافسات الأسبوع الثامن لمسابقة الدورى العام أحرز الأهداف عمر بسام لأسوان وهيثم مصطفى للتعدين ، فى أول مباراة رسمية لأسامه عرابى المدير الفنى للتعدين.

بدأ الأداء سريعا وسط حالة من التركيز لدى الفريقين في محاولة لفرض الاستحواذ على مجريات اللعب ومنطقة المناورات، وتوقفت المباراة في الدقيقة السابعة عشر بسبب اعتراض الجهاز الفنى لأسوان بقيادة عماد النحاس على حكم اللقاء وليد عبد الرازق واستأنف بعدها اللعب وسط حالة من جس النبض من الفريقين.

اعتمد النصر للتعدين على الجبهة اليمنى لتشكيل خطورة على مرمى أسوان، مستغلا انطلاقات حسام عبد الموجود، لكن بائت بالفشل فيما تحول اللعب إلى سجال من الفريقين في الربع ساعة الأولى.

بينما اعتمد أسوان على تحركات عمر بسام  لاختراق دفاعات النصر للتعدين وفتح ثغرة فيه، ولكن نجح لاعبى التعدين فى الضغط المبكر لإفساد هجمات أسوان في بدايتها، بعد تشكيل خطورة على مرمى أحمد حمدى

وأطلق حكم اللقاء  وليد عبد الرازق الصافرة  معلناً نهاية الشوط الأول بعد أن استطاع أسوان السيطرة والإستحواز على الكرة ولكن دون أنياب أو خطورة حقيقيه على المرمى لينتهى الشوط بالتعادل السلبى

إستمرت سيطرة أسوان فى الشوط الثانى  حتى نجح عمر بسام فى إحراز هدف التقدم لفريقه فى الدقيقه 49 من ضربة رأس لتسكن شباك حارس التعدين أحمد حمدى ويعود بعدها مباشرة هيثم مصطفى لاعب التعدين ليسجل هدف التعادل لفريقه فى الدقيقه 53 من ضربة رأس ايضاً.

بعدها يدفع عماد النحاس المدير الفنى لأسوان بعبد الله أدوا بديلاً مهاب سعيد فى الدقيقه 72 من عمر المباراة .

واختلفت مجريات المباراة المثيرة وتبادلا الفريقان الهجمات وإهدار الفرص قبل أن نجح عبد العزيز إمام لاعب التعدين فى تعديل النتيحه ويحرز هدف التقدم لفريقه فى الدفيقه73.

بعدها يجرى اسامة عرابى المدير الفنى الجديد للتعدين التبديل الأول بنزول حسين محمد وخروج محمد نادى فى الدقيقة77.

احتسب الحكم وليد عد الرازق ستة دقائق كوقت بد ل ضائع وشهدت ضغط مكثف من أسوان رغبة فى تحقيق التعادل لينتهى اللقاء بفوز النصر للتعدين.

بهذه النتيجة يحتل النصر للتعدين المركز الخامس عشر بفارق الأهداف عن الشقيق الأكبر أسوان برصيد 5 نقاط من تعادلين وفوز وحيد، بينما يقبع أسوان فى المركز السادس عشر برصيد 5 نقاط.