إصابة سائق اختلت عجلة القيادة في يده بسبب انفجار مدينة نصر

إصابة سائق اختلت عجلة القيادة في يده بسبب انفجار مدينة نصر

أصيب سائق سيارة، بإصابات عديدة عقب سقوطه من فوق التبة أمام عمارات التوفيقية بمدينة نصر، بعد إختلال عجلة القيادة في يده، إثر سماعه انفجار السيارة التي استهدفت المستشار أحمد أبو الفتوح قاضي محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي في أحداث الاتحادية.

وأكد مصدر أمني، أن محاولة الاغتيال الفاشلة للمستشار أحمد أبو الفتوح قاضي محاكمة الرئيس المعزول مرسي في أحداث الاتحادية، أسفرت عن إصابة سيدة نتيجة الانفجار.

وكانت قد أكدت وزارة الداخلية في بيان لها، نجاة المستشار أحمد أبوالفتوح رئيس محكمة جنايات بإحدى دوائر القاهرة، السابق له نظر إحدى قضايا الرئيس المعزول محمد مرسى، من محاولة اغتيال جراء انفجار سيارة بمدينة نصر، مشيرا إلى أنه لم يصب بأي أذى جراء الانفجار.

وقال مصدر أمنى مسئول - في بيان صادر عن وزارة الداخلية اليوم الجمعة - إن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بانفجار إحدى السيارات المتوقفة على جانب الطريق بجوار قطعة أرض فضاء أمام عمارات التوفيقية بنهاية شارع مصطفى النحاس بمدينة نصر؛ وذلك أثناء مرور سيارة المستشار أحمد أبوالفتوح رئيس محكمة جنايات بإحدى دوائر القاهرة، مشيرا الى أنه سبق له نظر بعض قضايا عناصر الإرهاب، ومن بينها إحدى قضايا محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسى.

وأكد المصدر الأمنى أن الحادث لم يسفر عن إصابة المستشار أبوالفتوح أو أحدٍ من المواطنين، مشيرا إلى أن التلفيات انحسرت فى عددٍ من السيارات المتوقفة بالمنطقة.

وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان وقوع الحادث، ويجرى تمشيط المنطقة في محاولة لضبط الجناه والوقوف على أبعاده وملابساته.