بالصور ..حملات للتأكد من تطبيق تعريفة الأجرة الجديدة فى بنى سويف

بالصور ..حملات للتأكد من تطبيق تعريفة الأجرة الجديدة فى بنى سويف تواجد امنى امام الطريق الزراعى فى نطاق مركز ناصر

بني سويف – هاني فتحي

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر، شمال محافظة بنى سويف، برئاسة المحاسب خالد عويس ، رئيس المدينة ، بالتعاون مع مركز شرطة ناصر، وإدارة مرور بنى سويف، حملة اليوم السبت، للتأكد من تطبيق تعريفة الأجرة التى اعتمدها المهندس شريف حبيب محافظ بنى سويف مساء أمس الجمعة .

وشهد موقف سيارات مدينة ناصر ، والطريق الزراعى فى نطاق المدينة، وجود لافراد الوحدة المحلية للمدينة ، بمشاركة ضباط المرور وأفراد مركز شرطة ناصر، تستوقف السيارات الاجرة للتأكد من عدم استغلال السائقين ارتفاع أسعار الوقود ، ورفع الأجرة أغلى من التعريفة المقررة .

من جانبه أكد المحاسب خالد عويس رئيس مدينة ناصر ، أن الحملات ستستمر للتأكد من عدم استغلال السائقين الركاب ورفع تعريفة الاجرة أغلى من التعريفة المقررة .

واعتمد المهندس شريف محمد حبيب محافظ بني سويف ، مساء أمس الجمعة ، الزيادة الجديدة لتعريفة الأجرة بين الأقاليم والمحافظات والنقل الداخلي بين مراكز المحافظة وبين المراكز والقرى التابعة لها وتعريفة التاكسي داخل مدينة بني سويف وشرق النيل، وتعريفة سيارات السرفيس داخل مدينة بني سويف وذلك عقب القرارات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة مساء أول من أمس الخميس  بزيادة أسعار الوقود.

وبلغت زيادة تعريفة الأجرة على الخطوط الداخلية بمراكز ومدن المحافظة بمقدار 25 قرشاً عن التعريفة السابقة باستثناء بعض المسافات الطويلة نسبيا فقد تم زيادتها إلى 50 قرشًا، وزيادة تعريفة التاكسي داخل المدينة لتكون  5 جنيهات وإلى شرق النيل بـ 10 جنيهات، فيما تراوحت الزيادة بين المحافظة والمحافظات المجاورة من  جنيه إلى جنيهين.