تشريع مجلس الدولة ينتهي من مراجعة مشروع قانون الصحافة والإعلام

تشريع مجلس الدولة ينتهي من مراجعة مشروع قانون الصحافة والإعلام

أعلن المستشار أحمد أبو العزم نائب رئيس مجلس الدولة رئيس قسم التشريع بالمجلس,اليوم السبت الانتهاء من مراجعة مشروع قانون الصحافة والإعلام.. مشيرا إلى أن مجموع مواد مشروع القانون بلغت 212 مادة وأنه سيتم إرسال المشروع إلى رئاسة مجلس الوزراء لاستكمال إجراءات استصداره بمعرفة مجلس النواب.

وأوضح أبو العزم إن القسم انتهى أيضا من مراجعة 6 مشروعات لقوانين ولوائح وتعديلاتها وهي مشروع قانون إنشاء الهيئة القومية لسلامة الغذاء ومجموع مواده 19 مادة وكذلك مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون الأحوال الشخصية ومشروع قانون بشأن تعديل بعض أحكام قانون حماية المخطوطات ومشروع قرار رئيس مجلس الوزراء بتعديل بعض أحكام اللائحة التنفيذية لقانون الثروة المعدنية ومشروع قانون المتعلق بقبول الضباط المتخصصين بكلية الشرطة ولائحة السكك الحديدية.

وأكد المستشار أن قسم التشريع بمجلس الدولة لا يألوا جهدا في مراجعة المشروعات الموجودة بالقسم والمستوفاة لمراجعتها في أقرب وقت ممكن مساهمة من قسم التشريع في استكمال المنظومة التشريعية وعلى النحو المتفق والدستور وصحيح حكم القانون لرفعة مصر وطننا الغالي.. مشددا على أن القسم سينتهي من الكثير من التشريعات في أقرب وقت ممكن.