طبيب المنتخب يعلن موقف الخماسي المصاب من مباراة غانا

طبيب المنتخب يعلن موقف الخماسي المصاب من مباراة غانا أحمد الشناوي

أعلن محمد أبو العلا طبيب المنتخب المصري عن موقف الخماسي أحمد الشناوي، طارق حامد، أحمد حسن "كوكا"، رمضان صبحي وعمر جابر من المشاركة في مباراة الفراعنة القادمة أمام غانا.

وستلتقي مصر مع غانا في السادسة من مساء يوم الأحد القادم على ملعب برج العرب بالأسكندرية في إطار مباريات الجولة الثانية من المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

وأشار أبو العلا في تصريحات عبر إذاعة الشباب والرياضة إلى جاهزية كلاً من أحمد الشناوي، طارق حامد، رمضان صبحي وعمر جابر، في الوقت الذي أكد فيه على حاجته للكشف عن كوكا قبل المواجهة.

وقال طبيب المنتخب: " الشناوي إصابته خفيفة، وهي عبارة عن إلتهابات في الكتف وسنقوم بالاطمئنان عليه اليوم الأحد، وسنعرف بعدها مدى جاهزيته للمشاركة في المباراة من عدمه ".

وأكمل: " طبيب الزمالك أكد لي على جاهزية طارق حامد للمباراة، لكننا سنوقع عليه كشف طبي أيضاً من أجل التأكد من جاهزيته للقاء غانا ".

مضيفاً: " فيما يخص رمضان صبحي فإننا نجحنا في التواصل معه وأكد لنا على أن إصابته كانت عبارة عن شد خفيف، وهو من فضل الخروج من ملعب مباراة ستوك ووستهام منعاً لتفاقم الإصابة ".

وعن موقف عمر جابر، فقال أبو العلا: " إصابته كانت عبارة عن كدمة بسيطة، ولكن اللاعب أكد على جاهزيته لخوض اللقاء القادم ".

واختتم: " كوكا شعر بألم بعد مباراة براجا في الدوري الأوروبي وقام بعمل أشعة، حيث أكد ناديه على حاجته للراحة لمدة أسبوع، وسنوقع عليه كشف طبي غداً الأثنين لإتخاذ قراراً بشأنه ".