العثور على جثة لشخص مجهول بالأراضى الزراعية فى الشرقية

العثور على جثة لشخص مجهول بالأراضى الزراعية فى الشرقية جثة - صورة أرشيفية

الشرقية- فتحية الديب

يكثف ضباط مباحث مركز شرطة أولاد صقر بالشرقية، جهودهم الأمنية للتوصل إلى هوية شخص عثر عليه، مقتولا بالأراضى الزراعية بقرية الشوافين، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف نيابة أولاد صقر، برئاسة عمرو سيف مدير النيابة، بإشراف المستشار وليد جمال المحامى العام لنيابات شمال الشرقية.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن الشرقية، اخطارا من اللواء هشام خطاب مدير البحث الجنائى، بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة لشخص بالأراضى الزراعية بقرية الشوافين، وانتقل العميد ياسر أمان مأمور مركز أولاد صقر، والنقيب مصطفى بليغ رئيس المباحث إلى مسرح الجريمة وتحرر عن ذلك المحضر رقم 312/5 أحوال المركز لسنة 2016.

فيما انتقل خالد رضا وكيل النائب العام بنيابة أولاد صقر، وكشفت المعاينة التى قام بها، أن الجثة المعثور عليها مجهولة الهوية لشاب فى العقد الرابع من العمر، وبه 10 طعنات بالصدر وبجوار الدراجة البخارية الخاصة به، وشال حريمى وحذائين، وأن مسرح الجريمة غارقا بالدماء وقام الجناة بنقله من الأرض الزراعية إلى الطريق.

وقرر خالد رضا وكيل النيابة، التحفظ على مسرح الجريمة، لحين وصول خبراء الأدلة الجناية، وتشرح الجثة لبيان سبب الوفاة وتحريات المباحث حول الواقعة وضبط مرتكبيها، والاستعلام من إدارة المرور عن الدراجة البخارية.