مصرع سيدة في سقوط قذيفة مجهولة برفح

مصرع سيدة في سقوط قذيفة مجهولة برفح

لقيت سيدة مصرعها إثر سقوط قذيفة غير محددة المصدر على منزلها جنوب مدينة رفح، وتم نقل الجثة للمستشفى المركزى.

وقالت مصادر أمنية وطبية بشمال سيناء، إن قذيفة غير محددة المصدر سقطت على منزل بمنطقة نجع شيبانه، ما أسفر عن مقتل زينب سلمان حسن، (27 عاما)، متأثرة بإصابتها بجروح بالغة في الرأس، وتم نقل الجثة إلى مستشفى رفح المركزي.

كان مجند استشهد برصاص مجموعة مسلحة استهدفت كمين«أبوطويلة» فى الشيخ زويد، مساء أمس، وأكد مصدر أمني، أن المجند الشهيد هو محمد حسين إبراهيم، (22 عامًا)، من محافظة المنيا، وتم نقل جثمانه لمستشفى العريش العسكرى، فيما أجرت القوات الأمنية عمليات تمشيط فى المنطقة بحثا عن الجناة.

فى سياق موازٍ، تعرض مواطن للاختطاف من منزله تحت تهديد السلاح من قبل مجموعة مسلحة فى العريش، وأكد شهود عيان أن 4 مسلحين ملثمين اختطفوا المواطن «ح. ع. م» من منزله بمنطقة الفواخرية، وسرقوا أموال ومصوغات ذهبية من منزله وسيارته الخاصة فى وجود أسرته وجيرانه، بدعوى تعاونه مع جهات أمنية، ثم توجهوا به إلى مكان غير معلوم، وتم إخطار جهات الأمن بالواقعة.

من جهة أخرى، تعرض 6 مجندين ومواطن مدنى لإصابات متنوعة فى حادث تصادم حافلة شرطة مع سيارة نقل على الطريق الدولى الساحلى بشمال سيناء، وتم نقل المصابين للمستشفى للعلاج، وكانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا بتصادم حافلة شرطة مع سيارة نقل على طريق «العريش ـ القنطرة شرق» الدولى بمنطقة سبيكة غرب العريش.