ننشر أول صور لمصابى حادث أتوبيس مدرسة سان جورج من داخل المستشفي

ننشر أول صور لمصابى حادث أتوبيس مدرسة سان جورج من داخل المستشفي

رصدت عدسة "صدى البلد" مصابى حادث مدرسة سان جورج داخل مستشفى الكهرباء بالماظة، ويبلغ عددهم 18 طالبا حتى الآن داخل المستشفى.

وقالت الدكتورة غادة أحمد ماهر رئيس قطاع مستشفى الكهرباء، إن 5 حالات من الطلاب تم خروجهم من المستشفى على مسئولية أولياء أمورهم و7 حالات تراوحت إصابتهم ما بين كدمات وجروح سطحية خفيفة، و4 حالات حجز داخل المستشفى لكسور واحتمال إجراء عمليات تركيب شرائح ومسامير.

وكان مسئول العلاقات العامة بالإدارة العامة للمرور، قد أكد على وقوع حادث وقع على طريق القاهرة - السويس الصحراوي بمنطقة الكيلو 26، أثناء سير السيارة رقم س ل د 137، ميني باص مدارس تابع لمدرسة سان جورج أمريكان انترناشيونال كوليدج، قيادة محمد نظير بهاء الدين، 43 سنة سائق ومقيم بالمرج في القاهرة، في الاتجاه القادم من القاهرة إلى السويس.

وأضاف أنه نتيجة لعدم يقظة قائد الأتوبيس اختلت عجلة القيادة بيده ما أدى إلى اصطدامه بمؤخرة السيارة النقل رقم د ه ر 4867 قيادة عمرو فتحي محمد عبدالنبي 35 عاما، سائق ومقيم طنطا - الغربية.

نتج عن الحادث تلفيات بالسيارتين، ومصرع سائق السيارة الأولى، ومشرفة الأتوبيس، وأحد المدرسين، وإصابة 16 طفلا في الحادث، وتم نقل المتوفين إلى مستشفى السلام العام، والمصابين إلى مسشفى الكهرباء والبنك الأهلي، وتم رفع أثار الحادث من على الطريق.