بالصور ..مدير أمن البحيرة يلتقى نواب البرلمان

بالصور ..مدير أمن البحيرة يلتقى نواب البرلمان لقاء مدير أمن البحيرة مع النواب

البحيرة - جمال أبو الفضل وناصر جودة

عقد اللواء علاء الدين شوقى مساعد الوزير مدير أمن البحيرة، واللواء عبد العزيز خضر حكمدار البحيرة، واللواء محمد خريصة مدير المباحث لقاء، مع أعضاء مجلس النواب عن دوائر المحافظة لاستعراض جهود أجهزة وزارة الداخلية للارتقاء بالأداء الأمني وإعلاء مبادئ حقوق الإنسان.

وأكد مساعد الوزير على سياسة الوزارة فى حسن معاملة المواطنين وضبط الأداء الامنى وتحقيق مصالح المواطنين وحمايتهم والحفاظ على ما تحقق من مكتسبات أبرزها كسب ثقة وتأييد الرأي العام.

وأشار مدير الأمن أثناء اللقاء إلى العديد من الموضوعات والقضايا أهمها الدور الفاعل لمجلس النواب، ورسالة هيئة الشرطة ، وتقديم وتطوير الخدمات الأمنية وحسن معاملة المواطنين، و جهود المديرية.

وطالب الأعضاء من مدير الأمن وقيادات مديرية الأمن على هامش اللقاء مقترحاتهم حول التشريعات والمشاكل التى تتعلق بجهاز الشرطة لطرحها وعرضها ومناقشاتها تحت قبة البرلمان مؤكدًا على دور وتضحيات جهاز الشرطة بأرواحهم فداءًا للوطن.

وأكدوا على ضرورة ضبط العلاقة بين رجال الشرطة والمواطنين والتعامل باحترام تام مع المواطن، وشددو على ضرورة الالتزام بالقانون موضحين أن الشعب لا يريد إلا تطبيق القانون والعمل بالقانون وتنفيذ سيادة القانون ،وبذلك يحصل المواطن علي الكرامة الإنسانية .