ضبط 5 أشخاص وإصابة 9 فى مشاجرة بالشرقية بسبب مغتصب الأطفال الـ4

ضبط 5 أشخاص وإصابة 9 فى مشاجرة بالشرقية بسبب مغتصب الأطفال الـ4 اللواء رضا طبليه مدير أمن الشرقية

الشرقية - فتحية الديب

ألقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، منذ قليل، القبض على 5 أشخاص على خلفية مشاجرة وقعت بين عدد من الأهالى بقرية منشأة صهبرة، ومحاولة بعضهم إضرام النيران فى منزل شاب قام بالتعدى جنسيا على 4 أطفال، وأسفرت المشاجرة عن إصابة 9 أشخاص وتم إخطار نيابة ديرب نجم للتحقيق برئاسة إسلام الحديدى وبإشراف المستشار الدكتور ياسر إبراهيم هندى المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء هشام خطاب، مدير البحث الجنائى، يفيد القبض على كل من "محمد.إ.إ"، "نجاح.ال.إ"، وزوجته "ج"، و"إبراهيم.ن.ال"، "هناء.م.ح"، جميعهم مقيم منشأة صهبرة بمركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية، وذلك على خلفية بإضرام النيران بمنزل شاب يدعى"م.أ.ه"، لقيامه بالتعدى جنسيا على 4  من أطفال القرية.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، فيما قام أهالى المتهم الهارب بإلقاء مادة كاوية على أهالى الأطفال "ماء نار" مما تسبب فى وقوع إصابات وحروق.

وقد استقبل مستشفى ديرب نجم كل من " محمد.ال.ح " 44 سنة، "إبراهيم.ال.ح" 38 سنة، "السيد.ع.ال" 48 سنة، "محمد.ع.م" 22 سنة، "ع.ع.م" 20 سنة، "سمير.أ.ع" 48 سنة، "عبد الوهاب.م.ع" 26 سنة، "أحمد.م.ع" 20 سنة، "أحمد.ع.ع" 28 سنة، تم تحويل 5 حالات منهم لمستشفى الاحرار لخطورة حالتهم.

وكان مركز شرطة ديرب نجم قد استقبل بلاغا من مجموعة من الأهالى بقيام، شاب بالتعدى جنسيا، على 4 من الأطفال بالمرحلة الابتدائية، وتبين من التحريات هروب الشاب، وتم ضبط والده وبعرضه على النيابة العامة قررت إخلاء سبيله وضبط وإحضار الشاب الهارب، وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبطه.