عاجل| حريق هائل يلتهم مخزن أخشاب في الغربية

عاجل| حريق هائل يلتهم مخزن أخشاب في الغربية الحريق

نشب حريق هائل، منذ قليل، في مخزن أخشاب، بمدينة المحلة الكبرى في الغربية، ووصلت 3 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق في المخزن الذي يقع داخل منزل مكون من طابقين، وسادت حالة من الذعر بين المواطنين.

تلقى اللواء حسام خليفة مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد أشرف عمارة مأمور قسم شرطة ثان المحلة، بورود بلاغ من شرطة النجدة باشتعال النيران في مخزن خشبي داخل منزل سكني ملك "فتحية الراهبيني" بشارع حارة عطيط المقابلة لمسجد عبد ربه.

وانتقلت قيادات أمنية ومسؤولي حي ثان المحلة مدعومة بدوريات من الشرطة والمدرعات وسيارات الإطفاء إلى موقع الحريق للوقوف على آخر تطورات الحادث وتم الدفع بـ3 سيارات إطفاء لإخماد النيران.

وشكل أهالي المنطقة السكنية لجانا شعبية لمساعدة رجال الحماية المدنية في إخماد نيران الحريق، حيث جمعوا المياه في الجراكن والأواني وساعدوا في إخماد الحريق.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بتحري ظروف وملابسات الواقعة تحرر محضر بالحادث وأخطرت النيابة العامة للتحقيق التي أمرت بندب خبراء الأدلة للتأكد من وجود شبهه جنائية في الحادث من عدمه.

وأصدر اللواء ناصر أنور طه رئيس مجلس مدينة المحلة، توجيهاته إلى المهندس أحمد فكري رئيس حي ثان المحلة بضرورة تشكيل لجنة من قسم الرقابة المتابعة برئاسة المحاسب كامل يونس نائب رئيس الحي لمتابعة تطورات الحريق وإعداد تقرير مفصل حول الواقعة وتقدير قيمة التلفيات وإعداد حصر لمالكي المنزل والمخزن المحترق.