استمرارا للحرب النفسية.. تقارير: الموساد يحذر مدرب غانا من السفر لمصر

استمرارا للحرب النفسية.. تقارير: الموساد يحذر مدرب غانا من السفر لمصر أفرام جرانت مدرب غانا

كتب مروان عصام

كشفت تقارير اعلامية غانية، أن الإسرائيلى أفرام جرانت، المدير الفنى للمنتخب الغانى، تلقى تحذيراً جديداً من جهاز "الموساد" من السفر إلى مصر، لقيادة منتخب "البلاك ستارز" أمام الفراعنة، فى المباراة المرتقبة التى تجمعهما فى السادسة مساء بعد غد الأحد، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الخامسة، فى التصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

ذكر موقع "غانا سوكر نت"، أن اجتماعاً ضم أجهزة "الموساد" عقد أمس الخميس، لمناقشة سفر الإسرائيلى أفرام جرانت، المدير الفنى للمنتخب الغانى إلى مصر، انتهى بتحذيره من السفر، فى ظل وجود تهديدات تشكل خطراً على حياته.

وأضاف الموقع الغانى، أن أفرام جرانت قرر رفع راية التحدى فى وجه تحذيرات جهاز "الموساد"، مؤكداً على سفر مع بعثة المنتخب الغانى إلى مصر غدا السبت، استعداداً لمواجهة "الفراعنة" الأحد.

وأوضح الموقع، أن أفرام جرانت يرى أن كرة القدم توحد الشعوب، وأن تركيزه منصب حالياً على كيفية قيادة المنتخب الغانى نحو تحقيق الفوز فى مباراة الأحد، واعتلاء صدارة المجموعة الخامسة.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة برئاسة هانى أبو ريدة، قرر تجهيز استقبال خاص لبعثة منتخب غانا بقيادة المدرب الإسرائيلى أفرام جرانت المدير الفنى للبلاك ستارز، فى مطار "برج العرب" بالإسكندرية، ويسعى اتحاد الكرة لتوصيل رسالة بأن بعثة غانا تحظى بالترحيب الكامل بصرف النظر عن وجود المدرب الإسرائيلى على رأس الفريق، ومن المقرر أن يكون فى استقبال البعثة أحد أعضاء اتحاد الكرة بجانب علاء عبد العزيز مدير العلاقات العامة بالجبلاية ونائب المدير التنفيذى.

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على منتخبى غانا وأوغندا.