محافظ المنيا يشهد حفل زفاف جماعى لـ60 عريسا وعروسة

محافظ المنيا يشهد حفل زفاف جماعى لـ60 عريسا وعروسة حفل الزفاف

المنيا - حسن عبد الغفار

شهد عصام البديوى محافظ المنيا حفل الزفاف الجماعى لـ60 عريسا وعروسة من أبناء وبنات المحافظة بالمسرح الرومانى على كورنيش النيل، بالتعاون مع إحدى الجمعيات النسائية، بحضور دكتور جمال أبو المجد رئيس الجامعة ومحمد عبد الفتاح السكرتير العام المساعد وعدد من نواب البرلمان وأهالى العروسين، حيث عمت أجواء الفرحة والسعادة على وجوه الجميع.

وأعرب المحافظ عن خالص أمنياته للعرسان بحياة مستقرة وسعيدة ووصف المحافظ هذا اليوم أنه يوم للحياة وإدخال البهجة والسعادة على قلوب المشاركين وكذلك أهالى المنيا.

وأضاف أن المحافظة قامت بالتنسيق مع عدد من مؤسسات المجتمع المدنى وفاعلى الخير لتحمل تجهيز الفتيات وإدخال الفرحة والسعادة عليهن فى هذا اليوم، وقد تم اختيار العرائس بناء على بحث اجتماعى تم بالتنسيق بين الجمعية ومديرية التضامن الاجتماعى وذلك فى إطار التعاون الجيد بين المحافظة والمجتمع المدنى، تحقيقاً لمبدأ تكافؤ الفرص والعدالة الاجتماعية وإدخال البهجة على من يستحقون من الفتيات اليتيمات.

تضمن الحفل مشاركة فرقة قصر ثقافة المنيا للفنون بعدد من الاستعراضات واللوحات الفنية والأغانى، كما قدم المطرب محمد صلاح ابن محافظة المنيا عدد من الأغانى تحية للعرسان، واختتم الحفل بتقطيع كيكة العرس وتكريم المشاركين فى الحفل، كما قدم فندق نفرتيتى ليلة كاملة للإقامة بالفندق لكل عريس بالتوالى مشاركة منه فى الحفل.

وكانت زفة العرايس قد مرت أمام مبنى ديوان عام المحافظة على كورنيش النيل من خلال أتوبيسات النقل الجماعى التابعة للمحافظة من مختلف الوحدات المحلية فى موكب بهيج يتقدمه سيارة تابعة لكل وحدة محلية تحمل علم مصر وعلم بالمحافظة وفوقها مكبرات صوتية تردد الأغانى الوطنية.