فيديو.. محمود عبد العزيز في «جبل الحلال»: الموت لو مش «خواف» ميجيش مستخبي

فيديو.. محمود عبد العزيز في «جبل الحلال»: الموت لو مش «خواف» ميجيش مستخبي

«حد يخاف من الموت يا دكتور؟، اللي يخاف منه يبقى تعبان قوي، حد يخاف من خواف؟، لو الموت مش خواف ميجيش مستخبي، أقلك هو مش خواف هو خجول لدرجة إنه مش عايز حد يشوفه»، كانت هذه كلمات الفنان الراحل محمود عبد العزيز التي وصف بها «الموت»، في أحد مشاهد مسلسل «جبل الحلال».

وقال «عبد العزيز»، في المشهد الذي جمعه بالفنان يسري مصطفى، في مسلسل «جبل الحلال»: «الموت أنا قربت منه، وقرب مني كتير، وحسيت بأنفاسه، للموت أنفاس خفيفة زي النسمة ميحسهاش إلا المقصود، بتحس ببرد نظيف داخل صدرك، هوا مالوش مصدر، رائحته جميلة، تبقى شايف الناس والناس شايفاك، لكن لا تقدر تكلمها، ولا تقدر تقولهم يبعدوا، كل اللي تقدر تعمله انك تصاحبه وتطاوعه، أه لو كل حد عرف إنه هيقابله مرة واحدة، مكانش عمل الشر ده».

يذكر أن أحداث مسلسل جبل الحلال، تدور في قرية «الكوامل»، في محافظة سوهاج، وبطولة الفنان الرحال، ووفاء عامر، وسلوى خطاب، وطارق لطفي، ونيرمين الفقي، من سيناريو ناصر عبد الرحمن، وإخراج عادل أديب، وعرض في 29 يونيو 2014.

وكان الفنان محمود عبد العزيز قد وافته المنية، مساء السبت، عن عمر يناهز الـ70 عامًا، بعد صراع طويل مع المرض.

وتعرض الفنان الراحل لهبوط حاد فى الدورة الدموية وضيق فى التنفس، ونقل إلى مستشفى الصفا فى المهندسين، وفى وقت لاحق تم الكشف عن غموض حالته التى تمثلت فى تورم شديد فى الأنسجة المحيطة بالفك، وقام باستئصال هذا الورم بفرنسا، ورغم أنه كان ورمًا حميدًا إلا أن حالته الصحية تدهورت سريعًا.