ميسي يقود الارجنتين في مواجهة كولومبيا في تصفيات كأس العالم

ميسي يقود الارجنتين في مواجهة كولومبيا في تصفيات كأس العالم

توجه المنتخب الأرجنتيني امس الاثنين إلى مقاطعة سان خوان بشرق كولومبيا حيث سيلتقي مساء اليوم الثلاثاء مع نظيره الكولومبي ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

واستقر مدرب الفريق ادجاردو باوزا على التشكيل الذي سيخوض به المباراة وسيتكون من سرخيو روميرو وجابرييل ميركادو ونيكولاس أوتاميندي وراميرو فونيس موري وايمانويل ماس ولوكاس بيليا وخابيير ماسكيرانو وليونيل ميسي وايفر بانيجا وانخل دي ماريا ولوكاس براتو.

وخاضت الأرجنتين مساء امس مرانها الأخير قبل المباراة التي سيحتضنها ملعب سان خوان ديل بيسنتيناريو.

واكد أمين المنتخبات بالاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم في تصريحاته لوكالة الأنباء الرسمية (تيلام) أن تذاكر المباراة نفدت لذا من المتوقع أن يكون الأمر “حفلا حقيقيا”.

وخاض المنتخب الأرجنتيني أربع مباريات في سان خوان, كلها كانت في السنوات الست الأخيرة وأخرها في 27 مايو الماضي أمام هندوراس حيث تعرض ميسي حينها لإصابة في الظهر كادت تبعده عن المشاركة في مئوية كوبا أمريكا.

وتحتل الأرجنتين المركز السادس في التصفيات ب`16 نقطة بفارق نقطة عن تشيلي صاحبة المركز الخامس الذي يسمح بلعب ملحق التأهل للمونديال.

وفي ظل تبقى سبع جولات تتصدر البرازيل الترتيب ب`24 نقطة تليها أوروجواي ب`23 نقطة ثم كولومبيا ب`18 نقطة والإكوادور ب`17 نقطة .

وتعد المباراة، حاسمة وفاصلة بالنسبة لأصحاب الأرض”كولومبيا” حيث يحتاجون إلى تحقيق الفوز للعودة مرة أخرى للدخول ضمن المراكز المؤهلة مباشرة إلى مونديال روسيا.