محافظ القليوبية يقطع المرافق عن الأبراج المخالفة

محافظ القليوبية يقطع المرافق عن الأبراج المخالفة

أشرف محافظ القليوبية اللواء عمرو عبدالمنعم إبراهيم على فصل التيار الكهربائي عن الأبراج المخالفة بمنطقة «الفلل»، وتحرير محاضر لأصحابها، كما أعطى تعليمات مشددة لشرطة المرافق بقطع جميع المرافق من مياه وصرف صحي وكهرباء عن تلك الأبراج، ووجه بمتابعة تلك المخالفات بشكل يومي حتى لا يتم توصيل المرافق لها.

جاء ذلك خلال جولة للمحافظ في مدينة بنها، الثلاثاء، لتفقد تلك الأبراج والعمارات والتفتيش على المحلات التجارية الموجودة بتلك العمارات والتي تعمل دون تراخيص، وأصدر عدة قرارات رادعة لأصحاب تلك الأبراج والمحلات المخالفة وأشرف بنفسه على غلق تلك المحلات في إطار ما وصفه بالحرب على مافيا الأبراج المخالفة.

كما قرر المحافظ، خلال الجولة، إغلاق عدد من المقاهي المخالفة خصوصا بعدما وجد العاملين بها يقدمون الشيشة للأطفال، مشددا على أنه سيتخذ ضدهم أقصى العقوبات لأنهم مخالفون وفي الوقت نفسه يدمرون الأطفال دون رحمة أو وازع من ضمير، وأنه سيتابع يوميا تلك المخالفات بنفسه حتي يتم اقتلاعها من جذورها.

وأكد المحافظ أنه لن يتم التهاون في استعادة هيبة الدولة والحفاظ على أملاكها التي تعد أمانة، مؤكدا أنه سيتم محاربة الفساد بشتى أشكاله وأنواعه وأنه لا أحد فوق القانون مهما كان منصبه.

وشملت جولة المحافظ كذلك التفتيش على مدرسة دولية للتأكد من تراخيصها، حيث تقع خارج الحيز العمراني وعلى حرم النيل، كما اطمأن على أن مخارج الصرف الصحي للمدرسة لا تؤدي إلى الصرف على مجرى نهر النيل.