محافظ كفر الشيخ يفاجئ مستشفى الرياض المركزي ويحيل 12 للتحقيق

محافظ كفر الشيخ يفاجئ مستشفى الرياض المركزي ويحيل 12 للتحقيق جانب من الزيارة

فاجأ محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر, اليوم الأربعاء , مستشفى الرياض المركزي وزار العيادات الخارجية وقسم الباطنة وقسم الكلى الصناعي والذي يضم 12 ماكينة غسيل و9 ماكينات احتياطية ،والعناية المركزة والعمليات بالإضافة إلى زيارة عدد من الأقسام بالمستشفى .

وقال نصر  إنه تم حصر جميع احتياجات مستشفى الرياض من الأجهزة والأدوات والمستلزمات الطبية وسيتم توفيرها فورا، وخاصة اجهزة التخدير بالعمليات وفلاتر الغسيل الكلوى للحفاظ على مستوى الرعاية الطبية للمواطنين.

وقرر محافظ كفرالشيخ إحالة 12 من العاملين بمستشفى الرياض المركزي للتحقيق لتغيبهم عن العمل ؛ جاء ذلك أثناء مروره ومتابعته للخدمة الطبية المقدمة للمواطنين فلاحظ غياب 9 أطباء و 3 من الإداريين .

واستمع نصر خلال جولته لعدد من المواطنين للاطمئنان على مستوى الرعاية الصحية المقدمة إليهم ، وكلف بإتخاذ الإجراءات اللازمة لعمل معاش شهرى لمرضى الغسيل الكلوى الأشد احتياجا طبقا للقواعد .

وشدد محافظ كفرالشيخ على تحسين الرعاية الصحية المقدمة للمواطنين والتأكيد على توافر جميع الأدوات الطبية بالمستشفي , كما وجَّه بتوفير العلاج اللازم بالصيدلية وعمل كشوف بالأدوية غير المتوفرة لتوفيرها فى الحال مشددا على رفع مستوى نظافة المستشفى ، مضيفاً أن القطاع الصحي على رأس أولوياته وأن المحافظة في الفترة المقبلة تشهد افتتاح لتطوير عدد من المستشفيات بالمحافظة لافتاً إلى أنه سيتم تطوير مستشفى الرياض المركزي .

جاء ذلك بحضور المهندس محمود الشامي رئيس مركز ومدينه الرياض والمقدم حسام نبيه مأمور مركز الرياض .