الشيخ يقود المقاصة للفوز على الداخلية وصدارة الدورى مؤقتا

الشيخ يقود المقاصة للفوز على الداخلية وصدارة الدورى مؤقتا المقاصة

فاز الفريق الألو بنادى مصر للمقاصة على ضيفه نادى الداخلية بهدف مقابل لاشئ في المباراة التى جمتهما اليوم على ستاد الفيوم بالجولة التاسعة من مسابقة الدورى العام.

سيطر المقاصة على مجريات الشوط الأول منذ بدايته وكانت له الأفضلية في الإستحواذ على منطقة وسط الملعب ، ولكن  لم يحسن لاعبي الفريق الفيومى الهجمات  التى اتيحت لهم وعدم انهائها بشكل صحيح ، وفي المقابل تراجع لاعبي الداخلية الى منطقة الدفاع  والاعتماد على الهجمات المرتدة ليتنهى الشوط بالتعادل اللسبي.

وفي الشوط الثانى واصل المقاصة سيطرته وهيمنته على مجريات المباراة حتى حصل على ركلة جزاء احتسبت لأحمد عبد الظاهر بعد عرقلته من أحمد جمال لاعب الداخلية في الدقيقة 73 ، ليتصدي لها أحمد الشيخ ويسكنها الشباك معلنا الهداف الأول لفريقه، وبعد الهدف ظهرت محاولات الداخلية لادراك التعادل ولكن بدون جدوى .

وشهد اللقاء طرد أحمد جمال لاعب الداخلية بعد حصوله عن الإنذار الثانى لعرقلة أحمد الشيخ في منطقة وسط الملعب في الدقيقة 87.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد المقاصة إلى النقطة 21 ليعتلى صدارة ترتيب جدول المسابقة بفارق نقطة وحيدة عن النادى الأهلى، وتجمد رصيد الداخلية عند النقطة 6 في المركز الـ14.