المصري يتعادل مع الإسماعيلي ويحرمه من التقدم في الدوري

المصري يتعادل مع الإسماعيلي ويحرمه من التقدم في الدوري لقطة من المباراة

تعادل فريق المصري مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق في مباراة الجولة التاسعة في الدوري المصري التي أقيمت على استاد برج العرب في الأسكندرية ملعب فريق المصري هذا الموسم.

الإسماعيلي تقدم عن طريق اللاعب شكري نجيب في الدقيقة 39 قبل أن يتعادل المصري في الدقيقة 75 في تسجيل هدف التعادل ليرتفع رصيد المصري إلى 13 نقطة في المركز السابع، ويحرم الإسماعيلي من التقدم عن المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

ملخص المباراة

التهديد الأول على المرمى جاء في الدقيقة 4 بعد عرضية من ركنية للإسماعيلي قابلها اللاعب حسني عبد ربه برأسية مرت بجوار القائم الأيمن بقليل لتضيع فرصة التقدم للفريق الأصفر.

الدقيقة 11 شهدت تألق الحارس محمد عواد بعدما منع فرصة هدف لفريق المصري بعد عرضية من الجهة اليسرى قابلها لاعب الفريق الأبيض والأخضر بتسديدة لكن تصدى لها حارس الإسماعيلي.

المصري هدد الإسماعيلي مجدداً بركلة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء سددها اللاعب أحمد شكري لتلامس الشباك الخارجية وتتحول إلى ضربة مرمى بعد أن مرت من فوق عارضة الحارس عواد في الدقيقة 12.

محمد عادل جمعة لاعب الزمالك السابق سدد كرة قوية بجوار القائم الأيمن لمرمى المصري لترمة الكرة إلى ضربة مرمى وتضيع فرصة الهدف الأول للإسماعيلي بالدقيقة 23.

الإسماعيلي نجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 39 عن طريق شكري نجيب بعد انفراد تصدى له الحارس لترتد الكرة إلى لاعب الإسماعيلي الذي حولها إلى الشباك ليتقدم لفريقه.

الإسماعيلي كاد أن يسجل في الدقيقة 46 مع بداية الشوط الثاني بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس تألق وأبعد الكرة إلى ضربة ركنية لم يستفد منها الفريق الأصفر.

المصري نجح أخيراً في تعديل النتيجة في الدقيقة 75 بعد عرضية أرضية من الجهة اليسرى حولها أحمد جمعة برأسه من مسافة قريبة جداً من الأرض ليسجل هدف التعادل وسط اعتراضات من لاعبي الإسماعيلي على صحة الهدف.

لمشاهدة أهداف المباراة اضغط هنا