بالصور.. أحد الطلاب المفرج عنهم بعفو رئاسي يوجه الشكر للسيسي

بالصور.. أحد الطلاب المفرج عنهم بعفو رئاسي يوجه الشكر للسيسي

استقبل العشرات من أهالي قرية شنو التابعة لمركز ومدينة كفر الشيخ، الطالب سيف الدين عبدالحليم عابدين سلمان، المفرج عنه بقرار عفو من الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمس الخميس، ضمن قائمة شملت ٨٢ شخصًا.
وكانت أسرة الطالب"سيف الدين" استقبلت عصر اليوم الجمعة وسط فرحه عارمة بعد غياب إستمر لثلاث سنوات وهي المده التي قضاها في السجن ، بعدما ألقي القبض علية في يوم 28 ديسمبر عام 2013.
وفي أول تصريح له عقب خروجه، أوضح "سيف الدين" أنه تم القبض عليه  أثناء توجه لأداء امتحانات "التيرم الأول" بالسنة الثانية من كلية الدعوة الإسلامية بجامعة الأزهر، وأنه واجه عدة تهم منها حرق كلية التجارة بجامعة الأزهر، والتظاهر بدون تصريح، وإثارة الفوضى.
وأشار إلى أنه تم محاكمته وحكم عليه بالسجن 7 سنوات في القضية رقم ٦٩١٧ لسنة ٢٠١٣ جنايات قسم أول مدينة نصر، لافتاً إلى أنه قضي نحو 3 سنوات  بسجن "أبو زعبل" خلال فترة التحقيقات حتي تم نقله إلي سجن "طرة" عقب انتهاء المحاكمة وصدور الحكم.
كما وجه "سيف الدين ، الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، على اتخاذة قرار العفو الرئاسي عنه وآخرين، مؤكداً أنه برئ من كل التهم التي وجهت إليه وأن قرار العفو جاء منصفًا له ولأسرته.