ضبط 3 أشخاص اعتدوا بالضرب على مزارع بقرية دلجا في المنيا

ضبط 3 أشخاص اعتدوا بالضرب على مزارع بقرية دلجا في المنيا ارشيفية

تمكنت إدارة البحث الجنائي بالمنيا، من ضبط 3 متهمين بالاعتداء بالضرب المبرح على مزارع بقرية دلجا، التابعة لمركز ديرمواس، بجنوب المحافظة، بسبب طالبة ادعت أن نجل المزارع الذي يعمل سائق توك توك حاول خطفها، وتبين أنها اختلقت هذه الواقعة لهروبها من المدرسة.

بدأت أحداث الواقعة بتلقي اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطاراً من إدارة البحث، بورود بلاغ من "ميادة.م"، طالبة بالصف الأول الإعدادي بمدرسة الثورة بقرية دلجا التابعة لمركز ديرمواس، اتهمت فيه "ش. ط ب"، 25 عاما، سائق توك توك، بوضع منديل على فمها واصطحابها داخل "التوك توك"، والتوجه بها إلى منطقة زراعية بطريق "ديروط - أم نخلة"، وأنها قامت بالصراخ مما أدى إلى تجمع الأهالي.

باستدعاء السائق ومناقشته، قرر أنه أثناء مروره من أمام المدرسة، استوقفته الطالبة واستقلت "التوك توك" قيادته، وخلال ذلك شاهدها شخص يقود سيارة محملة بالقصب، وحدثت بينهما مشادة كلامية، مما أدى إلى تجمع الأهالي، فادعت أنه حاول خطفها خشية العودة.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 7353 لسنة 2016، إداري مركز شرطة ديرمواس، وبمواجهة الطالبة اعترفت بادعاءها كذباً على السائق، لهروبها من المدرسة.

وبعد مرور نحو أسبوع استدعت أسرة الطالبة والد سائق التوك توك للإستفسار منه عما حدث ومعاتبته، وأثناء ذلك حدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة، وتم الإعتداء عليه بالضرب المبرح، ونتج عن ذلك إصابته بكدمات وسحجات، وتبين قيام كل من "محمد-ص"، وشقيقه محمود، ونجله هشام، بارتكاب الواقعة وتم ضبطهم.