بالصور| الإسماعيلية تودع بطلة المصارعة النسائية ريم مجدي في جنازة شعبية

بالصور| الإسماعيلية تودع بطلة المصارعة النسائية ريم مجدي في جنازة شعبية الاسماعيلية تودع البطلة ريم مجدى أثرحادث أليم والمحافظ على رأس المشيعين .

خرج عدد كبير من مواطني الإسماعيلية، في جنازة شعبية مهيبة، لتشييع جثمان البطلة ريم مجدي، 16 عامًا، ولاعبة المنتخب الوطني للمصارعة النسائية، وذلك إثر اصطدام سيارة بها ولاذت بالفرار أثناء عبورها الطريق بمنطقة الكيلو 11 الإسماعيلية ـ الصالحية الجديدة دائرة مركز الضواحي.

وكان اللواء ياسين طاهر، محافظ الإسماعيلية، يرافقه محمد عبدالسلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة، واللواء أشرف عمارة، عضو مجلس النواب، والدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة، وجمال السيد محمود وكيل وزارة القوى العاملة، وعبدالجواد عبدالعال وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، وعدد كبير من القيادات التنفيذية قد حرصوا على أداء شعائر صلاة الجنازة على البطلة الراحلة بالمسجد الإسماعيلى "المطافي" بحي ثان وتقديم واجب العزاء لوالد وأسرة الراحلة.

ويذكر أن ريم مجدي لاعبة المنتخب الوطني للمصارعة النسائية، حصدت الميدالية البرونزية خلال مشاركتها ببطولة العالم للناشئين بالعاصمة الجورجية "تيبليسي" عقب فوزها على لاعبة منتخب الهند، إضافة إلى حصولها على العديد من المراكز المتقدمة فى البطولات المحلية والإقليمية للعبة.