"البدري": "مبسوط من تطور الأداء".. ولازالت هناك صعوبات بسبب الإصابات

"البدري": "مبسوط من تطور الأداء".. ولازالت هناك صعوبات بسبب الإصابات حسام البدري

ابدي حسام البدري المدير الفني لفريق الاهلي سعادتة بالفوز علي فريق الانتاج بثنائية نظيفة في الجولة التاسعة بالدوري الممتاز .

واضاف البدري أن مباراة الانتاج كانت صعبة مضيفا ان الأداء يتطور من مباراة لأخرى ونبني فريقا جديدا ولا زالت هناك بعض الصعوبات والإصابات، مشيرا الي انة مبسوط من الأداء والنتيجة، الشوط الأول لم يكن الأهلي مميزا، ولكن في الشوط الثاني كنا أفضل".

أضاف المدير الفني للأهلي: "عبدالله السعيد مميز للغاية وخلال المحاضرة كان هناك جزء خاص بلاعبي المنتخب لكي يظهروا بشكل جيد، بعد نشوة الفوز على غانا، أما "أجاي" ، يتحسن وتحرر خلال الأداء ودفعت به عندما أصبح جاهزا للمشاركة وهو نفس الكلام بخصوص محمد حمدي زكي وبقية اللاعبين".

وقال البدري، "حققنا استحواذ كبير على الكرة ودرست فريق الإنتاج جيدا وهو ما جعلني ألعب برأسي حربة، ولا أستطيع الإفصاح عن كل خططي لأن الموسم مازال مستمر، هجماتنا كانت عديدة وأشكر اللاعبين على هذا الأداء".

وأختتم البدري " المدير الفني يختار الوقت الأنسب للاعب خاصة الصفقات الجديدة لاكتساب الثقة، وإلا تكون مشاركته على حساب مصلحة الفريق، سنخوص 9 مباريات في 40 يوما وهو ما يعني منح الفرصة للجميع".