مران الأهلي.. جلسة مع 10 لاعبين.. خروج أجايي مصابا.. وانتظام فتحي

مران الأهلي.. جلسة مع 10 لاعبين.. خروج أجايي مصابا.. وانتظام فتحي صورة ارشيفية - الأهلي

حرص حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي على عقد جلسة مع 10 لاعبين من الفريق على خلفية مران الاثنين المسائي بملعب مختار التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواصلة مشواره في الدوري الممتاز بمواجهة طلائع الجيش الاربعاء المقبل ضمن الجولة الـ10 لمسابقة الدوري الممتاز.

وأفاد مراسل "يلا كورة" في النادي الأهلي بأن البدري عقد جلسة خاصة لشرح بعض الأمور الفنية لـ10 لاعبين هم: صالح جمعة ومروان محسن ومحمد نجيب وصبري رحيل ومحمد هاني وكريم نيدفيد وحسام عاشور وباسم على ومؤمن زكريا ومحمد حمدي ذكي.

وقام المدير الفني للنادي الأهلي بإيقاف المران من أجل الانفراد بمهاجم الفريق النيجيري جونيور اجايي لتصحيح اخطاءه، وبعد ذلك غادر اللاعب مصابا بسبب التواء في الكاحل لتسديدة احد الكرات بشكل خاطئ.

وشارك حسام غالي لاعب وسط وقائد الفريق في جزء من المران البدني الجماعي للفريق على خلفية مرحلة تأهيله من الاصابة، لكن اللاعب لن يلحق بمباراة الفريق أمام طلائع الجيش.

وانتظم أحمد فتحي المدافع الأيمن للفريق في مران الاثنين المسائي حيث سبق واعتذر عن المشاركة في المران الصباحي، وقام رامي ربيعة مدافع الفريق بأداء تدريبات تأهيلية في الجيم.

وخضع أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي الشاب لجلسة علاج طبيعي ثم تدريبات تأهيلية في الجيم من أجل الشفاء من الاصابة التي تعرض لها مؤخرا في الركبة.