محافظ السويس: حملات مكثفة لنظافة الشوارع ومتابعة الخطة الاستثمارية

محافظ السويس: حملات مكثفة لنظافة الشوارع ومتابعة الخطة الاستثمارية محافظ السويس

السويس- سيد نون

أكد اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، أنه شدد على رؤساء الأحياء بالاستمرار فى إزالة الإشغالات ورفع القمامة والاستجابة لأى بلاغات ترد وبحث المشاكل التى تؤرق المواطن السويسى، مشيرًا إلى أهمية التنسيق الجاد لتقديم خدمات للمواطنين من أجل عودة ثقة المواطن السويسى فى المسئولين بالجهاز التنفيذى للمحافظة .

جاء ذلك خلال مؤتمر المتابعة الأسبوعي من رؤساء الأحياء بالتنسيق مع جهاز التجميل والنظافة والمجتمع المدنى والجمعيات من أجل الاهتمام بنظافة الشوارع وعمل حملات مكثفة خلال أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس من كل أسبوع لإجراء أعمال النظافة فى المنطقة التى تحدد .

وأشار حامد إلى أن المؤتمر الأسبوعى للمتابعة سيعقد الأسبوع المقبل بأحد الأحياء ويعقبه جولة حرة غير معلومة بالحى لتفقد ومتابعة سير العمل فى مجالات النظافة والتعديات ومكافحة الكلاب الضالة بالحى.

وشدد المحافظ على تفعيل عمل مجموعة الاشغال داخل الأحياء حتى الآن للقيام بأعمال ترميم الأرصفة وإصلاح الكابلات الكهربائية والأسلاك المكشوفة بالشوارع، وتقسيم الحى إلى مربعات ومناطق ووضع خطة زمنية لكنس الشوارع ورفع القمامة يوميًا.

وطلب المحافظ من مدير عام التخطيط والمتابعة بالمحافظة متابعة الخطة الاستثمارية بالأحياء والتاكيد على إنجازها فى موعدها وإعداد تقرير عن المشروعات ومعدلات التنفيذ والمعوقات التى تعرقل البدء فى هذه المشروعات.