التحفظ على والد بطلة أفريقيا بالإسماعيلية

التحفظ على والد بطلة أفريقيا بالإسماعيلية ريم مجدي ..مصارعة أفريقيا الأولى في ذمة الله

أصدرت نيابة مركز الإسماعيلية قراراً بالتحفظ على والد مصارعة أفريقيا الناشئة "ريم مجدي"، والتي لقيت مصرعها فجر السبت الماضي، بعد أن أكدت تحريات المباحث عدم صدق رواية والدها ويدعى "مجدي كابوريا" أن سيارة مجهولة ماركة سوزوكى صدمتها وفرت هاربة.

وأكدت تحريات المباحث الجنائية عن الواقعة انه بالتحري خط سير وموقع الحادث وفحص كاميرات مراقبة بإحدى الشركات الواقعة بجوار موقع الحادث الذي أبلغ عنه والد البطلة المتوفية، تبين لفريق البحث أن الكاميرات لم تسجل أى حوادث تصادم فى هذه المنطقة خلال الفترة التي ذكر والد البطلة المتوفية أنها كانت وقت وقوع الحادث، مما استعدى إعادة سماع سؤال أسرتها عن ملابسات جديدة فى وفاة المجني عليها.

وبإعادة سؤال والدة البطلة المتوفية، قالت إن هناك مشادة كلامية وقعت بين ابنتها وزوجها أثناء التمرين قام على أثارها والد ريم بضربها بقدمه، وأثناء العودة إلى المنزل نشبت مشادة كلامية أخرى بين ريم ووالدها، حيث عنفها والدها لعدم التركيز فى التمرين بسبب انشغالها الدائم بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وقام على أثرها بلطمها على وجهها، مما دعي ريم إلى أن ألقت بنفسها من السيارة قبل توقفها.

وبعرض المحضر على النيابة العامة قررت النيابة التحفظ على والد البطلة ريم مجدي ، وحضور والدتها لسماع أقوالها ، وتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها .