بالفيديو.. موناكو وباير ليفركوزن يتأهلان لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا

بالفيديو.. موناكو وباير ليفركوزن يتأهلان لدور الستة عشر بدوري أبطال أوروبا موناكو

تأهل فريقا موناكو الفرنسي وباير ليفركوزن الألماني إلى دور الستة عشر ببطولة دوري أبطال أوروبا قبل جولة من نهاية دور المجموعات للبطولة.

وفاز موناكو على ضيفه توتنهام 2 / 1 ، فيما تعادل باير ليفركوزن مع مضيفه سيسكا موسكو 1 / 1 ، اليوم الثلاثاء ، في الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الخامسة بالبطولة.

وعلى ملعب لويس الثاني، انتزع موناكو فوزا هاما من ضيفه توتنهام الإنجليزي 2 / .1

تقدم موناكو بهدف سجله جبريل سيديبي في الدقيقة 48 وتعادل هاري كين لتوتنهام من ضربة جزاء في الدقيقة 52 لكن توماس ليمار أضاف الهدف الثاني لموناكو بعدها بدقيقة واحدة.

وأضاع راداميل فالكاو لاعب موناكو ضربة جزاء في الدقيقة .11

وعلى ملعب أرينا خيمكي، خيم التعادل الإيجابي 1 / 1 على المباراة التي جمعت سيسكا موسكو الروسي بضيفه باير ليفركوزن الألماني.

وتقدم باير ليفركوزن بهدف سجله كيفن فولاند في الدقيقة، 16 وتمكن فريق سيسكا موسكو من تعديل النتيجة في الدقيقة 76 بعد أن سجل بيبراس ناتشو هدفا من ضربة جزاء.

وبهذه النتائج ضمن موناكو وباير ليفركوزن تأهلهما لدور الستة عشر كأول وثاني المجموعة على الترتيب بغض النظر عن نتائج الجولة الأخيرة من المجموعة ، فيما يبقى الصراع قائما بين توتنهام وسيسكا موسكو على من سينتقل للعب في الدوري الأوروبي.

ورغم إمكانية معادلة توتنهام لرصيد باير ليفركوزن في الجولة الأخيرة في حال فوز توتنهام على سيسكا وخسارة ليفركوزن أمام موناكو إلا أن الفريق الألماني ضمن تأهله من المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة عن توتنهام حيث كان الفريقان قد تعادلا في ألمانيا سلبيا قبل أن يفوز بايرليفركوزن على توتنهام في مباراة الإياب 1 / صفر.

ورفع موناكو رصيده إلى 11 نقطة في صدارة الترتيب بفارق أربع نقاط عن باير ليفركوزن صاحب المركز الثاني ، فيما توقف رصيد توتنهام عند أربع نقاط في المركز الثالث وتوقف رصيد سيسكا موسكو عند ثلاث نقاط في المركز الرابع الأخير.

لمشاهدة اهداف موناكو.. اضغط هنا

لمشاهدة الفيديو واهداف باير وسيسكا.. اضغط هنا