الإعلامى عمرو الليثى فى دار القضاء للاستفسار عن منعه من السفر

الإعلامى عمرو الليثى فى دار القضاء للاستفسار عن منعه من السفر الإعلامى عمرو الليثى

كتب علاء رضوان

نقلا  عن انفراد

وصل منذ قليل، الإعلامى عمرو الليثى، الى مكتب النائب العام المساعد، بدار القضاء العالى، فى وسط البلد، للاستفسار عن منع سلطات مطار القاهرة له اليوم من السفر بناء على القرار الصادر من النائب العام بوضع اسمه على قوائم الممنوعين من السفر، وتم السماح لأسرته بدونه وخروجه من الدائرة الجمركية دون توقيف.

يشار الى أن سلطات مطار القاهرة اليوم، الخميس، منعت اليوم الإعلامى عمرو الليثى من السفر إلى الإمارات تنفيذا لقرار من النائب العام بوضع اسمه على قوائم الممنوعين من السفر، وتم السماح لأسرته بدونه وخروجه من الدائرة الجمركية دون توقيف.

وقالت مصادر أمنية مسئولة بالمطار، إنه أثناء إنهاء إجراءات سفر ركاب رحلة مصر للطيران رقم 912 والمتجهة إلى دبى، تقدم الإعلامى عمرو ممدوح الليثى للسفر بصحبة أسرته ــ زوجته وأولاده ــ وبوضع بيانات جواز سفره على كمبيوتر الجوازات، تبين وجود اسمه على قوائم الممنوعين من السفر تنفيذا لقرار من النائب العام، وتم إبلاغه بالقرار والسماح لأسرته بالسفر بدونه وتم خروجه من الدائرة الجمركية بدون توقيف.

وكان "الليثى" أثار أزمة خلال الأسابيع الماضية بعرضه حلقة "سائق التوك توك"، تم بعدها توقف عرض برامجه على الفضائيات وحصوله على إجازة طويلة.