فيديو.. «القرموطي» يتضامن مع عمرو الليثي بعد منعه من السفر

فيديو.. «القرموطي» يتضامن مع عمرو الليثي بعد منعه من السفر

تضامن الإعلامي جابر القرموطي، مع الإعلامي عمرو الليثي، بعد منع الأخير من السفر لدولة الإمارات، قائلًا: «أنا متضامن جدًا مع الأستاذ عمرو الليثي، ومش عارف سبب منعه من السفر، بيقولوا موضوع التوك توك تاني، مع إن الراجل بتاع التوك توك ده اتهرى حوارات في مختلف الصحف والمواقع».

وقال في برنامج «مانشيت القرموطي»، المذاع على فضائية «العاصمة الجديدة»، مساء الخميس: «الموضوع اتأفور وقيل إن عمرو الليثي ضد البلد وأمنها القومي، فما هو الداعي أن يقدم أي محامي بلاغ ضد الليثي وغيره بتهمة تكدير الرأي العام، تكدير إيه؟، هاتولي مرة عمرو الليثي عمل فيها تكدير للرأي العام؟».

وتساءل: «هل حلقة التوك توك تستدعي أن يمنع عمرو الليثي من السفر، ويحقق معه؟»، مؤكدًا أن «الليثي» رفض عمل مداخلة هاتفية معه في برنامجه، وقال «هعمل مداخلة هقول فيها إيه؟».

وأوضح أن المحامين يتسابقون في تقديم البلاغات بتهمة تكدير الرأي العام، مضيفًا أن التضامن مع عمرو الليثي ليس ضد الدولة، لكنه تضامن ضد أشياء يعبث بها.

وتابع: «لماذا يفاجأ عمرو الليثي بمنعه من السفر، وتسافر أسرته بدونه، ويبقى هو، طب مبلغتوهوش ليه، وأؤكد مرة أخرى تضامني الكامل مع عمرو الليثي، واحترامي وتقديري لأية إجراءات تتم معه، لكن هذه الإجراءات في حاجة لإعادة هيكلة».

وكان الإعلامي عمرو الليثي، قال إنه فوجئ أثناء توجهه بصحبة أسرته للسفر لدولة الإمارات، بوجود قرار منع من السفر، على الرغم من عدم إعلامه بالقرار، أو توجيه أي اتهامات له من قبل أي جهة قضائية.

وأضاف في منشور عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الخميس: «سوف أبادر بالتحقق عن سبب إصدار مثل هذا القرار، والطعن عليه من خلال القنوات القانونية المقررة».