بعد انتحال شقيقه صفته البرلمانية.. راشد أبو العيون:"موسى استعان بهارون"

بعد انتحال شقيقه صفته البرلمانية.. راشد أبو العيون:"موسى استعان بهارون" النائب راشد أبو العيون

كتب أحمد عبد الرحمن

علق النائب راشد أبو العيون نائب القوصية بأسيوط، على انتحال شقيقه صفته الشخصية وتحدثه بدلاً منه فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" الأحد الماضى، قائلاً :"سيدنا موسى طلب مساعدة أخيه، وكان يستعين بسيدنا هارون".

وأشار "أبو العيون" خلال لقائه لبرنامج "90 دقيقة"على فضائية "المحور"، مع الإعلامى معتز الدمرداش، إلى أنه نائب لخدمة الشعب، ويرفض المزايدات والهجوم ضده، مضيفا: "لم أخطئ وهناك أحقاد وكراهية ضدى".

ورد الدمرداش: "أرفض هذا السلوك..أرفض أن يمارس نائب برلمانى هذا التصرف، ما حدث كذب وانتحال شخصية".

يأتى هذا بعد الواقعة المثيرة والغريبة عندما كان الإعلامى معتز الدمرداش يناقش مع ضيوفه فى برنامج "90 دقيقة" التحاق أبناء النواب بكلية الشرطة وتوصية رئيس مجلس النواب بذلك، وأجرى اتصالا هاتفيا بالنائب راشد أبو العيون نائب القوصية بأسيوط، الذى التحق ابنه بكلية الشرطة، وتحدث النائب بالفعل مؤكدا أن ابنه يستحق الالتحاق بالكلية لانطباق كافة الشروط عليه، إضافة إلى أن وزارة الداخلية أجرت تحرياتها حول العائلة وتأكدت من توافر شروط حسن السمعة والأمانة فيها، وفى حين تحدث النائب بلباقة شديدة، إلا أن مداخلة من صحفى قلبت الأمور رأساً على عقب، فقد طلب الصحفى محسن بدر مداخلة هاتفية، وفجر مفاجأة من العيار الثقيل، عندما أكد أمام مقدم البرنامج والضيوف والمشاهدين أن من يتحدث ليس النائب راشد أبو العيون، إنما شقيقه إبراهيم الموظف بشركة تكرير البترول.

من جانبه كشف إبراهيم أبو العيون شقيق النائب راشد أبو العيون نائب القوصية بأسيوط، حقيقة انتحاله صفة شقيقة الشخصية وتحدثه بدلاً منه فى مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة" الأحد الماضى.

وقال "أبو العيون" ببرنامج "90 دقيقة" الذى يقدمه الإعلامى معتز الدمرداش، عبر فضائية "المحور": "أتحمل مسئولية ما قلت وأرفض اتهامى بانتحال شخصية أخى بل أتبنى موقفه".

وتابع: "البرنامج تحدث لى هاتفيا، ويقال لى يا نائب وياعمدة 100 مرة فى اليوم، وهذا هو الوضع الطبيعى".