أحمد قطان يهنئ مصر بالتأهل لكأس العالم بـ"ON E":"أنا سفير محظوظ لتأهل البلدين"

أحمد قطان يهنئ مصر بالتأهل لكأس العالم بـ"ON E":"أنا سفير محظوظ لتأهل البلدين" أحمد قطان

كتب أحمد عبد الرحمن

هنأ السفير أحمد قطان سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، الرئيس عبد الفتاح السيسى والشعب المصرى بتأهل المنتخب المصرى لكأس العالم، موضحاً أن هذا الإنجاز الكبير تحقق بفضل المجهودات الكبيرة التى قامت بها الجهات المختصة بجمهورية مصر العربية.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلامى عمرو أديب، أن المشاعر التى مرت بها مصر أمس، مرت بها السعودية فى تصفيات كأس العالم أمام اليابان وتأهلت للمرة الخامسة لكأس العالم، موضحاً أن الملعب أمس استعاد الثقة بالكلمة التى هزت مشاعرنا وهى كلمة "يا رب".

وتابع قطان : "إن شاء الله نهنئ تونس والمغرب وسوريا قريباً للتأهل، وأعتبر نفسى سفير محظوظ لأنه لله الحمد تتأهل المملكة ومصر، وأنا أعمل فى جمهورية مصر العربية، وهذا شئ يسعدنى سعادة بالغة  للغاية، وما يهمنى الآن أن تكون مشاركتنا ليس فقط للمشاركة ولكن الظهور بالمظهر المشرف".

وأشار قطان إلى أننا لدينا القوام الكبير من اللاعبين الذى يؤهلنا لأداء مباريات على أعلى مستوى، موضحاً أن المملكة فى أول مشاركة لها عام 94 تأهلت للدور الثانى، ومصر والمملكة يستطيعان أن يحققا هذا الإنجاز مرة أخرى.