وزيرا الثقافة والأوقاف يفتتحان فعاليات " تثقيف وتنمية جنوب الوادي" بالمنيا

وزيرا الثقافة والأوقاف يفتتحان فعاليات " تثقيف وتنمية جنوب الوادي" بالمنيا

يفتتح الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة فعاليات " تثقيف وتنمية جنوب الوادي" بمحافظة المنيا، اليوم الثلاثاء، والتي ينظمها قطاع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور أحمد عواض بالتعاون مع محافظة المنيا ووزارات التربية والتعليم والشباب والرياضة والتضامن الإجتماعي والمجلس القومي للمرأة.

ومن المقرر ان تبدأ فعاليات البرنامج بإقامة ورش تدريبية وحفلات فنية وثقافية في 3 قري من قري محافظة المنيا من إجمالي 11 قرية يستهدفها البرنامج.

كما يشارك الكاتب الصحفي حلمي النمنم وزير الثقافة، في الثانية عشر والنصف ظهرغدا الثلاثاء، في اللقاء الفكري الذي تنظمه جامعة المنيا بالتعاون مع منتدى حوار الثقافات بالهيئة القبطية الإنجيلية للخدمات الاجتماعية، تحت عنوان "نحو تحقيق التماسك الإجتماعي – ترسيخ قيم التعددية والإيمان والتنوع"، وذلك بالقاعة الكبرى في مركز المؤتمرات بجامعة المنيا.كما يشارك باللقاء، الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والقس الدكتور أندريه ذكي رئيس الطائفة القبطية الإنجيلية بمصر، وبحضور اللواء عصام البديوي محافظ المنيا والدكتور جمال الدين أبو المجد رئيس الجامعة.

ويشهد الوزراء، افتتاح مؤتمر العلوم الإسلامية الذي تنظمه كلية العلوم بجامعة المنيا تحت عنوان "الثابت والمتغير في العلوم العربية والإسلامية.