القبض على مزارع قيد ابنه بحبل من رقبته ويديه حتى الموت لتأديبه فى سوهاج

القبض على مزارع قيد ابنه بحبل من رقبته ويديه حتى الموت لتأديبه فى سوهاج جثة - صورة أرشيفية

سوهاج - محمود مقبول

لقى طفل فى الحادية عشر من العمر مصرعه على يد والده الذى عاقبه بتقييده بحبل لتأديبه وتركه، مما أدى إلى وفاته، وذلك بقرية الرشايدة دائرة مركز العسيرات جنوب محافظة سوهاج.

كان اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغًا من مركز شرطة العسيرات يفيد ورد تقرير مفتش وحدة صحة الأسرة بناحية الرشايدة دائرة المركز والمتضمن استدعاؤه بمنزل عبد الناصر.م، 55 سنة، عامل زراعى، ويقيم بناحية الرشايدة دائرة المركز لتوقيع الكشف على جثة نجله المتوفى أدهم، 11 سنة، ويقيم بذات الناحية، وأفاد تقريره بوجود آثار حبل حول الرقبة واليدين وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ويشتبه فى الوفاة جنائياً.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة المباحث الجنائية، والعميد محمود حسن رئيس مباحث المديرية، وتبين من خلال التحريات التى قام بها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة العسيرات عقب مناقشة والد الطفل، قرر أنه قام بتقييد نجله بحبل لتأديبه وتركه مما أدى إلى وفاته، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى المركزى .

كما أكدت التحريات السرية بمعرفة وحدة مباحث المركز أيدت ما جاء بالفحص، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2131 إدارى المركز لسنة 2017، وبالعرض على النيابة العامة قررت ندب الطبيب الشرعى لتشريح جثة المتوفى لبيان سبب الوفاة.