على الحجار يغنى بحفل الفنوان الجميلة بجامعة حلوان بعد حصولها على اعتماد الجودة

على الحجار يغنى بحفل الفنوان الجميلة بجامعة حلوان بعد حصولها على اعتماد الجودة الفنان على الحجار - أرشيفية

وائل ربيعى

نظمت كلية الفنون الجميلة جامعة حلوان، حفلاً فنيا لحصولها على الاعتماد الأكاديمى من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد.

وأوضح الدكتورماجد نجم رئيس جامعة حلوان، أن حصول كلية الفنون الجميلة على الاعتماد والجودة يمثل أهمية كبيرة تضاف إلى تاريخ الكلية العريق الذى يمتد لأكثر من 109عام، مضيفا أن كلية الفنون الجميلة فخر لجامعة حلوان حيث تعتبر الكلية الأم للفنون الجميلة فى مصر والوطن العربى وأول كلية للفنون الجميلة تحصل على الاعتماد الأكاديمى، فالفنون هى من أهم الأشياء التى تهتم بها جامعة حلوان حيث تعد غذاءً للروح وتجعل الإنسان أكثر رقياً وإبداعاً.

وأحيا المطرب على الحجار، حفل كلية الفنون الجميلة، وأهدته صفية القبانى عميد كلية الفنون الجميلة كتاب مئوية الكلية، الذى يضم تاريخ الكلية تقديرا له، كما تم تكريم 300 من عمداء ووكلاء الكلية السابقين ومديرى وحدات ضمان الجودة بالكلية وأعضاء هيئة التدريس.

على الجانب الآخر، أعلن الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان، أنه تم ترشيح فريق مسرح كلية الآداب جامعة حلوان عن عرض بينوكيو ومسرح الأحلام بمصر للمشاركة فى مهرجان الكويت لمسرح الشباب العربى فى الفترة من 15-26/10/2017 بدولة الكويت.

وشارك فريق مسرح الكلية فى مهرجان إبداع فى نسخته الخامسة ممثلا عن جامعة حلوان فى مجال العروض المسرحية، وحصل الفريق على المركز الأول على مستوى الجامعات والمعاهد والأكاديميات المصرية بعرض بينوكيو ومسرح الأحلام.