صدام بين البدرى وعماد متعب

صدام بين البدرى وعماد متعب الأهلى والاتحاد السكندرى

كتب عمرو جاب الله

حقق الأهلى  أول فوز فى بطولة الدورى الممتاز هذا الموسم بالتغلب على الاتحاد السكندرى، بثنائية نظيفة، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب السلام، فى إطار منافسات الأسبوع الخامس بالدورى الممتاز، وسجل الهدفين كل من النيجيرى أجاى وحسين السيد "مارسيلو".

ويعد هذا الفوز الأول للأهلى بعد تعادله فى الجولة الأولى مع طلائع الجيش بهدف لمثله حيث تم تأجيل مباريات الفريق الأحمر فى الـ3 جولات الماضية نتيجة ارتباطه بمباريات فى دورى أبطال أفريقيا وبذلك رفع الأهلى رصيده لـ4 نقاط بينما توقف رصيد الاتحاد السكندرى عند النقطة السادسة.

يستعرض "اليوم السابع"، فى التقرير التالى 5 مشاهد من مواجهة المارد الأحمر مع زعيم الثغر بعد الأحداث الساخنة للمباراة التى شهدت مشادات كلامية وإصابة مروعة. صدام بين البدرى وعماد متعب

ألقى عماد متعب مهاجم الأهلى، قميص التسخين على الأرض اعتراضًا على تأخر الدفع به في مباراة الاتحاد السكندري ورغم إنه كان الخيار الثالث لحسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر فى المباراة إلا أن الأخير تراجع عن الدفع به بعد إلقائه القميص وقرر الدفع بأكرم توفيق على حساب المغربى وليد أزارو.

وعلق البدرى أنه هو المسئول عن الحفاظ على خطوط النادي، مشيرًا إلى أنه لا مجال للعاطفة وذلك تعقيبًا على اعتراض عماد متعب على النزول متأخرًا فى مباراة الفريق أمام الاتحاد السكندري.

أزارو بطل مسلسل إهدار الفرص التهديفية

بينما كشف حسام البدرى عن حاجة المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق لمزيد من الدعم، رغم إهداره للعديد من الفرص التهديفية فى المباريات الأخيرة والتى كان آخرها أهداف محققة اليوم فى مواجهة زعيم الثغر، ويعد المهاجم المغربى أكثر لاعبى الأهلى فى الفترة الأخيرة إهدارًا للفرص.

كان وليد أزارو قد أهدر انفرادًا أمام مرمى زعيم الثغر فى الدقيقة 21، ثم أهدر فرصة حقيقية أخرى بتمرير الكرة بطريقة خاطئة لأحمد حمودى الذى لم يتمكن من استلامها، وحرص سعد سمير مدافع الفريق على توجيه النصائح لأزارو عقب اهدار تلك الفرص السهلة، مشددًا عليه بالتسديد دون خوف أو رهبة.

إصابة مروعة لوليد سليمان تؤدي لخروجه باكياً

تعرض وليد سليمان، لاعب الأهلى، لإصابة مروعة أمام الاتحاد السكندرى، فى الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، وخرج اللاعب باكيا بعد التدخل العنيف الذى تعرض له من قبل هشام شحاتة لاعب الاتحاد السكندرى.

وقال خالد محمود، طبيب الأهلى، أن وليد سليمان يعانى من كدمة قوية فى عظمة الشظية نتج عنها ورم، على أن يجري أشعة للوقوف على حجم إصابته وتحديد مدة غيابه.

الحظ يعاند حمودى

ورغم تحركات أحمد حمودى صانع ألعاب الأهلي الخطيرة فى المباراة والتمريرات البينية مع صالح جمعة التى شكلت خطورة على مرمى الهانى سليمان حارس زعيم الثغر إلا أن الحظ عاند اللاعب فى أكثر من لعبة كان يسعى لتسجيل هدفا منها وكان أبرزها اصطدام الكرة بالعارضة قبل خروجه مباشرة فى الشوط الثانى ليحل بدلا منه وليد سليمان.

عقوبة كبيرة فى انتظار القناص

فيما أكد مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى، أن عماد متعب سيتعرض لعقوبة مالية قاسية بعد تجاوزه فى حق الجهاز الفني خلال مواجهة الاتحاد السكندرى والتى أقيمت علي ملعب السلام.

وقال المصدر متعب ينتظره عقوبه مالية قاسية وتاريخية، بعد أن طلب حسام البدري المدير الفني للفريق ذلك في الوقت الذي تتوافق رؤيته مع مجلس إدارة النادى.