رئيس “دينية النواب” يدين حادث العريش الإرهابي

رئيس “دينية النواب” يدين حادث العريش الإرهابي

أدان رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب الدكتور أسامة العبد الحادث الإرهابي الجبان الذي استهدف أحد الارتكازات الأمنية في مدينة العريش بشمال سيناء مما أسفر عن استشهاد 6 من جنود القوات المسلحة البواسل.

وقال العبد – في بيان له اليوم الجمعة :” إن ابناءنا من القوات المسلحة يؤدون واجبهم تجاه وطنهم وشعبهم بكل حب وإخلاص مضحين بأرواحهم من أجله”.

وأضاف العبد :” منذ أيام كنا نحتفل بمرور 44 عاما على نصر أكتوبر وتطهير سيناء من جيش الاحتلال الإسرائيلي والآن يخوض أبناؤنا من القوات المسلحة حرب تطهير آخر لسيناء من دنس الإرهاب الغاشم الممول من دول من الخارج” مؤكدا أنه لا شك أن مصر ستطهر سيناء من الإرهاب كما طهرتها من الاحتلال الإسرائيلي.

ولفت إلى أن:” الإرهاب ظاهرة غريبة على الدين الإسلامي والإسلام منه براء فالإسلام هو دين تسامح وتعايش بين الشعوب ودخول النبي المدينة المنورة خير دليل على أن الإسلام دين سلام” مضيفا :” الإرهاب لا دين له وإنما جماعات مأجورة هدفها تشويه صورة الإسلام, ونشر الفوضى في مصر”.

وطالب العبد بضرورة الضرب بكل قوة على من يدعمون الإرهاب ويمولونه مؤكدا أن الإرهاب ظاهرة عالمية تهدد دول العالم أجمع.

وتقدم العبد بخالص العزاء للقوات المسلحة ولأسر الشهداء الأبطال داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته, وأن يرزق ذويهم الصبر والسلوان وأن يحفظ جنودنا البواسل من كل سوء.