وليد سليمان: كيف استكمل هشام شحاتة لقاء الأهلي مُصاباً بارتجاج فى المخ؟

وليد سليمان: كيف استكمل هشام شحاتة لقاء الأهلي مُصاباً بارتجاج فى المخ؟ وليد سليمان

كتب فتحى الشافعى

نفى وليد سليمان، لاعب الأهلي، الاتهامات التى وجهت إليه بشأن تعمده إصابة أو إيذاء مدافع الاتحاد هشام شحاتة، خلال مباراة الفريقين أمس الأول، الخميس، فى الجولة الخامسة ببطولة الدورى، والتى انتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة.

وليد سليمان مندهش من الهجوم عليه

وأبدى وليد سليمان، فى تصريحات صحفية، اندهاشه الشديد من كم الهجوم الذى تعرض له من عدد من وسائل الإعلام، رغم أنه كان ضحية لإيذاء واضح ومتعمد من اللاعب نفسه، على خلفية ادعاءات كاذبة من اللاعب.

وقال وليد سليمان، "فى البداية أحب أن أوضح نقطة مهمة، وهى أننى حاولت الاتصال باللاعب للاطمئنان عليه، وقمت بالاتصال به هاتفيا ولكنه لم يرد، رغم أنه يرد على جميع وسائل الإعلام حتى منتصف الليل، وعندما لم يرد أرسلت له رسالة، ولم يرد أيضا، ولو كنت متعمدا إيذاءه لما بادرت بالاتصال به".

وليد سليمان يكشف حقيقة الاتهامات الكاذبة

وأضاف وليد سليمان، "مع الأسف الشديد، فوجئت بكم من الادعاءات الكاذبة حول تلك الواقعة، والأغرب أن لاعب الاتحاد نفسه خرج عبر وسائل الإعلام يناقض نفسه بنفسه حول حجم إصابته، تارة يؤكد أنها ارتجاج فى المخ، وأخرى أنه أصيب بكسر فى الجمجمة والأنف".

وتساءل وليد، كيف استطاع هشام شحاتة أن يلعب أكثر من 10 دقائق كاملة، وهى المساحة الزمنية التى فصلت بين واقعة احتكاكي به وتعمده إيذائى، رغم أن إصابة أى لاعب أو شخص عادى بارتجاج فى المخ تعنى غيابه تماماً عن الوعى لبعض الوقت، وعدم القدرة على التحرك وليس الجرى بقوة.

وليد سليمان يكشف حقيقة تهديد لاعب الاتحاد بالعنف

وواصل وليد سليمات تساؤلاته، "لو كان هشام شحاتة فعلا أصيب بارتجاج فى المخ أو كسر فى الجمجمة فكيف سمح له طبيب فريق الاتحاد باستكمال المباراة؟ خاصة أنه خرج فى وسائل الإعلام يؤكد أنه أكمل المباراة حتى طرده وهو فاقد الوعى والتركيز، وكيف له وهو فاقد الوعى والتركيز تذكر حوارى معه الذى ادعى فيه أنني توعدته بمزيد من العنف، رغم أن العكس هو ما حدث، حيث توعدنى اللاعب بالانتقام، وكيف يستطيع شخص مصاب بكسر فى الجمجمة بإجراء مداخلات هاتفية مطولة من داخل غرفة العناية المركزة باعترافه هو شخصيا؟.

وأكد وليد سليمان، الذى تأكد غيابه عن مباراة الأهلي والرجاء المقبلة فى الدورى للإصابة بـ"ورم فى الركبة"، جاهزيته لخوض مباراة النجم الساحلى التونسى، الأحد بعد المقبل، فى برج العرب بإياب الدور نصف النهائى لبطولة دورى أبطال أفريقيا.

واختتم وليد سليمان تصريحاته بسؤال آخر، هو "لماذا لم يتهم زميلي سعد سمير مهاجم الزمالك باسم مرسى بتعمده إيذاءه فى واقعة مماثلة شهيرة حدثت فى مباراة قمة سابقة؟".