وقف مسئول الأمن الإدارى بجامعة بنها عن العمل بسبب واقعة الفيديوهات الجنسية

وقف مسئول الأمن الإدارى بجامعة بنها عن العمل بسبب واقعة الفيديوهات الجنسية الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها

القليوبية حسن عفيفى

قرر الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها وقف الموظف المسئول عن الأمن الإدارى للجامعة عن العمل لمدة 3 أشهر انتظارا لنتائج التحقيقات التى تجريها النيابة العامة فى الوقائع المنسوبه إليه.

وكان القاضى قد أصدر قرارا بإحالة ما نسب إلى هذا الموظف من وقائع أخلاقية إلى النيابة العامة للتحقيق فى شقها الجنائى تنفيذا لتوصية الدكتور السيد فودة عميد كلية الحقوق بالجامعة.

وكانت الجامعة قد أكدت فى بيانين لها أن الوقائع المنسوبة إلى الموظف المسئول عن الأمن الإدارى للجامعة قديمة وحدثت قبل تولى القيادة الحالية لمسئوليتها وتعد سلوكا شخصيا لا تُسأل عنه الجامعة ولا تقع فى مسئولياتها، واتخذت الجامعة كافة القرارات الواجبة للتحقيق فى هذه الوقائع وإحالتها فور العلم بها إلى جهات التحقيق الخارجية تجنبا لشبهة التعاطف أو المجاملة.

كما أكدت جامعة بنها فى البيانين وفى بيانات سابقة أنها بكل مستوياتها الإدارية والعلمية لا تسمح بوجود فساد فيها وفى كلياتها وليس لدى الجامعة وإداراتها ما تخفيه أو تتستر عليه.

وقال القاضى إنه يخوض حربا شرسة فى مواجهة أى فساد يظهر على أى مستوى فى الجامعة ولا يتردد إطلاقا باتخاذ كافة القرارات التى من شأنها مكافحة الفساد فى الجامعة وكلياتها بسرعة وحسم ومهما كانت النتائج.