الصحة: وفاة 7 مواطنين وإصابة 24 آخرين فى حوادث بـ 3 محافظات

الصحة: وفاة 7 مواطنين وإصابة 24 آخرين فى حوادث بـ 3 محافظات الدكتور خالد مجاهد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان

كنب وليد عبد السلام

أعلنت وزارة الصحة والسكان صباح اليوم الأحد، وفاة 7 مواطنين وإصابة 24 آخرين فى 3 حوادث بمحافظات بنى سويف والشرقية والدقهلية.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أن الحادث الأول نتج عن انقلاب ميكروباص بالطريق الصحراوى الشرقى اتجاه القاهرة، محافظة بنى سويف، وأسفر عن وفاة 7 مواطنين وإصابة 7 آخرين، مشيرًا إلى أنه تم الدفع بـ 15 سيارة إسعاف مجهزة إلى موقع الحادث، نقلت الوفيات والمصابين إلى مستشفى بنى سويف العام.

وأضاف مجاهد أن الحادث الثانى أسفر عن إصابة 12 مواطنًا إثر حريق داخل مصنع ملابس بالمنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان، محافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحى بالشرقية، بمشاركة 7 سيارات إسعاف مجهزة.

وأكد المتحدث الرسمى لوزارة الصحة والسكان، أن الحادث الثالث نتج عن انقلاب سيارة ملاكى بطريق المنصورة دكرنس أمام قرية الريدانية، محافظة الدقهلية وأسفر الحادث عن إصابة 5 مواطنين، مشيرًا إلى أنه تم نقل المصابين إلى مستشفى الدولى بمشاركة 4 سيارات إسعاف مجهزة.

وأشار المتحدث الرسمى لوزارة الصحة إلى أن الإصابات تراوحت بين كسور متفرقة بالجسد وسحجات وخدوش، جرح قطعى بفروة الرأس، اشتباة كسر بالضلوع، جرح قطعى بالوجه، واشتباه ما بعد الارتجاج، واختناقات، وحروق، مؤكدًا توافر الأدوية وأكياس الدم، وجميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية الطبية اللازمة.