مرتضى منصور: لن أترك حق الزمالك فى النادى النهرى

مرتضى منصور: لن أترك حق الزمالك فى النادى النهرى مرتضى منصور رئيس الزمالك

كتب أحمد توفيق

أكد مرتضى منصور رئيس الزمالك ، أن النادى يعانى من أزمة بسبب النادى النهرى ورغبة الإدارة فى تطويره، مشدداً على حرص الزمالك على استخراج التراخيص الخاصة بأعمال الهدم والبناء بمقر النادى، بالإضافة إلى ترخيص خاص لمركب الأعضاء، قائلا، "النادى النهرى تم افتتاحه فى عهد الدكتور كمال درويش، ومع زيادة عدد الأعضاء قررنا إنشاء دور ثانٍ، وتقدمنا بطلب لوزير الرى وحصلنا على ترخيصين رقم 10 و27، موضحا أن المشكلة كانت فى ارتفاع السور الذى بناه النادى.

وأوضح رئيس الزمالك، فى المؤتمر الذى يعقده الآن بمقر النادى، أن المحافظ أصدر قرار إزالة السور بناءً على معلومات مضللة من رئيس الحى، وفى يوم 5 أكتوبر الإجازة الرسمى جاء رئيس الحى بقوة من الشرطة لهدم السور.

وعرض رئيس الزمالك صورا للمبانى المتواجدة بجوار النادى النهرى، بالإضافة إلى فيلم قصير بمخالفات رئيس حي العجوزة، وصور التراخيص التى حصل عليها النادى فى الفترة الماضية والخاصة بالنادى النهرى، وصور لأعمال الهدم فى فرع النادى.

وأكد مرتضى منصور أنه تقدم ببلاغ للنائب العام ضد حى العجوزة، وستقوم النيابة العامة بالمعاينة وسيحصل النادى على حقه، كما سيتم تقديم استجواب فى مجلس النواب بشأن هذه الأزمة"، مشددا على أنه لن يترك حق الزمالك، وهناك دولة ورئيس جمهورية محترم ولن يمر الموضوع مرور الكرام، وسيحصل النادى على حقه بالقانون.

من ناحية أخرى، وجه مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك ، التهنئة للمنتخب المصرى على التأهل لمونديال روسيا 2018، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم، بحضور أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى، للحديث عن أزمة مباراة طنطا الأخيرة فى الدورى وانسحاب الفريق الأبيض من الدورى.

ووجه مرتضى رسالة لأسامة نبيه، مدرب الفراعنة، وأحمد ناجى مدرب الحراس، قائلا، "أنتم شغالين فى الجهاز الفنى ومش بودى جاردات لحد، ولولا ضربة الجزاء فى لقاء الكونغو كان زمان المنتخب لسه ما اتأهلش للمونديال".

وأعرب مرتضى منصور عن تمنياته للمنتخب بتقديم عروض جيدة فى المونديال وليس الأداء المشرف، موجها الشكر للاعبى الفراعنة، وعلى رأسهم محمد صلاح، الذى كان قريبا من الانتقال للزمالك ورفض ممدوح عباس رئيس النادى الأسبق ضمه.