عاجل| إخلاء سبيل "عميد" قتل "مسجل" حاول اغتصاب عروس

عاجل| إخلاء سبيل "عميد" قتل "مسجل" حاول اغتصاب عروس صورة أرشيفية لمبنى مديرية أمن الجيزة

قررت نيابة حوادث جنوب الجيزة، تحت إشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، إخلاء سبيل عميد شرطة المسؤول عن تأمين المنطقة الأثرية بالجيزة من سرايا النيابة، بعد أن تمَّ التحقيق معه في واقعة مقتل "مسجل خطر" نجل ضابط شرطة، في أثناء محاولته اغتصاب عروس بشارع الهرم، وإصابة آخر.

كشفت تحقيقات نيابة الحوادث التي باشرها محمد خالد مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة، أن الضابط كان يسير في سيارة الشرطة بصحبة أمين شرطة وأثناء سيرهما سمعا صوت استغاثة فتاة تحاول الفرار من شابين كانا يشهران في وجهها الأسلحة البيضاء لإجبارها على السير معهما لاغتصابها.

وأوضحت التحقيقات أن عميد الشرطة نزل من السيارة في محاولة لمعرفة ملابسات الواقعة ففوجئ بالشابين يحاولان الاعتداء عليه بالمطاوي التي كانت معهما، فاضطر لاستخدام سلاحه الميري بعد أن أشهر الشابين المطاوي في وجهه عندما حضر لإنقاذ الفتاة، فأطلق أعيرة نارية في الهواء والأرض فاستقرت بعضها في شرايين قدم أحدهما فتوفي عقب وصوله إلى مستشفى الهرم، بينما أصيب الآخر بإصابات بالغة، وطلبت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وكشفت التحريات والتحقيقات التي جرت تحت إشراف اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة، أن الفتاة التي أنقذها عميد الشرطة من الاختطاف والاغتصاب، من المقرر أن يكون حفل زفافها بعد 10 أيام.

وأضافت تحريات المباحث، التي أشرف عليها اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بأن الشابين مسجلان خطر وفي العقد الثاني من العمر، وأن الشرطة تحفظت على المطاوي التي كانت بحيازتهما.