مصرع شخص وإصابة أثنين آخرين فى حادث تصادم بالمنوفية

مصرع شخص وإصابة أثنين آخرين فى حادث تصادم بالمنوفية

المنوفية - محمود شاكر

لقى شخص مصرعه، وأصيب أثنين أخرين، فى حادث تصادم بدائرة مركز أشمون بمحافظة المنوفية.

وكان اللواء أحمد عتمان مدير أمن المنوفية تلقى، إخطارا من العميد سيد سلطان مدير المباحث الجنائية بالمديرية، يفيد بوقوع حادث تصادم ومتوفي ومصابين بدائرة مركز أشمون .

بالإنتقال و الفحص، تحت إشراف الرائد أحمد عبدالمعبود، رئيس مباحث مركز أشمون، تبين أن طرفى الحادث دراجة نارية  بدون لوحات قيادة "  ح. ح. س. ع"  بدون عمل، ودراجة نارية بدون لوحات قيادة "  م. رم.ب. ي " ومقيمان دائرة المركز وقع الحادث نتيجة إصطدام الدراجتين بالموجهة.

نجم عن الحادث وفاة قائد الدراجة الأولى متأثراً بإصابته بكسر بالجمجمة ونزيف من الأنف وسحجات بالجسم، وإصابة  كل من قائد الدراجة الثانية بكدمات بالوجه والرأس و إشتباه ما بعد الإرتجاج، ومرافقه شقيقه " م. ر. ب. ي " طالب ومقيم بذات الناحية بكسر بالجمجمة وجرح بالجبهة  لا يمكن إستجوابهما وتم نقلهم إلى مستشفى أشمون العام وتحويل الأخير إلى مستشفى شبين الكوم الجامعى .

كما لقى شخص مصرعه إثر سقوطه ارضا من اعلى سلم خشبى اثناء قيامة بتركيب مصباح كهربى امام منزله بمدينة قويسنا بمحافظة المنوفية .

من ناحية أخرى تمكنت وحدة مباحث مركز منوف بمديرية أمن المنوفية، من القبض على شخصين أثناء شروعهما فى سرقة أعمدة كهرباء بعزبة العنانى التابعة لمركز منوف بمحافظة المنوفية.