اسماعيل يتفقد محطة التنقية الشرقية للصرف الصحي وملاعب نادي الاتحاد السكندري

اسماعيل يتفقد محطة التنقية الشرقية للصرف الصحي وملاعب نادي الاتحاد السكندري

تفقد رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل, محطة التنقية الشرقية للصرف الصحي الجديدة.

كما تفقد إسماعيل ملاعب نادي الاتحاد السكندري الجديد المخصصة للتدريب بمنطقة أبيس بمحافظة الإسكندرية عقب تفقده مبني ديوان عام محافظة الإسكندرية بحضور كل من وزراء الشباب والرياضة المهندس خالد عبد العزيز, والتنمية المحلية الدكتور هشام الشريف,
والإسكان الدكتور مصطفي مدبولي والتعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار, ومحافظ الإسكندرية الدكتور محمد سلطان.

يذكر أن تفقد رئيس الوزراء لمحطة التنقية الشرقية للصرف الصحي يأتي في إطار حرص الحكومة على اتخاذ الإجراءات ومتابعة الاستعدادات الواجب اتخاذها قبيل فصل الشتاء المقبل, لمواجهة موسم الأمطار والسيول بعد تحديث ورفع كفاءة التجهيزات بالمحطة, حيث
استمع رئيس الوزراء إلى شرح لكافة الاستعدادات والمعدات والسيارات الخاصة بشفط المياه علي مستوي المحافظة والتأكد من جاهزيتها استعدادا لموسم الشتاء.

وخلال تفقده لمنطقة الملاعب التدريبية لنادي الاتحاد السكندري الجديد, استمع رئيس مجلس الوزراء من رئيس نادي الاتحاد محمد مصيلحي إلى شرح متكامل عن المنشآت الرياضية في منطقة الملاعب الجديدة والمستوي الراقي لأرضية الملاعب والمباني الملحقة به والتجهيزات الرياضية على مساحة 4 أفدنة والتي يتم من خلالها التدريبات للاعبين والرياضيين وهو ما يصب في جهود تطوير المنشآت الرياضة بشكل عام بالمحافظة.

من جانبه, رئيس نادي الاتحاد السكندري كشف محمد مصلحي, أن زيارة رئيس الوزراء اليوم لتفقد النادي تضمنت أيضا تفقد الأعمال الإنشائية بمنطقة ابيس والتي تضم ملعبين لكرة القدم ومبنى اجتماعي, وأخر إداري ومكتبة; لرواد النادي .. معربا عن أمله فيأان ينال النادي الموافقة مستقبلا على ضم 4 أفدنة أخرى للنادي الجديد من أجل إنشاء حمام سباحة مغطى لرواد النادي وملاعب مفتوحه.

وأهدى رئيس نادي الاتحاد السكندري, درع النادي لرئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل.

ومن المقرر أن يلتقي رئيس مجلس الوزراء بمبني ديوان عام المحافظة مع عدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية, وعددا من القيادات التنفيذية بالمحافظة بحضور وزير التنمية المحلية الدكتور هشام الشريف.