محافظ مطروح يتابع الاستعدادات لزيارة الرئيس السيسى للعلمين

محافظ مطروح يتابع الاستعدادات لزيارة الرئيس السيسى للعلمين محافظ مطروح يتابع الاستعدادات لزيارة الرئيس السيسى للعلمين

مطروح - حسن مشالى

تابع اللواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، اليوم الخميس، الاستعدادات المكثفة لاحتفالات مدينة العلمين بالعيد الماسى لمعركة العلمين والتى من المقرر أن يحضرها الرئيس عبد الفتاح السيسى، يوم السبت المقبل، بحضور مسئولين من عدد من الدول وأكثر من 50 سفيراً وقنصلا لدول أجنبية وعدد من أسر ضحايا الحرب العالمية الثانية والمحاربين القدماء، الذين شاركوا فى هذه المعركة بالإضافة الى الإعلان عن تدشين مدينة العلمين الجديدة خلال الزيارة.

وقال البيان الصادر عن المحافظة، مساء اليوم، أن جولة محافظ مطروح بمدينة العلمين، تمت عقب مشاركته فى احتفالات القوات البحرية بالإسكندرية، بحضور رئيس الجمهورية، حيث توجه المحافظ الى مدينة العلمين لمتابعة الاستعدادات النهائية لاحتفالات ذكرى معركة العلمين وتدشين مدينة العلمين الجديدة.

وتابع محافظ مطروح الاستعدادات النهائية لاستقبال الحدثين الهامين على أرض مدينة العلمين، وتفقد الطريق الغربى لمدينة العلمين، عقب الانتهاء من ازدواجه ورصفه وإنارته وتشجيره حتى مستشفى العلمين ومجلس المدينة، بالإضافة إلى إنارة وتشجير ودهان الأرصفة للطريق المؤدى لمتحف العلمين العسكرى، وصولا لمقر الاحتفال مقابر الكومنولث، كما تفقدا الأعمال بمدينة العلمين الجديدة والاستعدادات المكثفة لتدشينها.

وأكد محافظ مطروح، أن مدينة العلمين فى أبهى صورها لاستقبال احتفالات العلمين بالذكرى الـ 75 لمعركة العلمين ونهاية الحرب العالمية الثانية، وتدشين مدينة العلمين الجديدة ووجه الشكر للقوات المسلحة، على سرعة الانتهاء من كافة الأعمال، من رصف طرق وتقديم كافة المساعدات للأجهزة التنفيذية بمدينة العلمين قبل الاحتفالية. كما وجه الشكر لمجلس مدينة العلمين، على سرعة الانتهاء من تشجير وإنارة الطرق بالمدينة بالكامل.